عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيكولاس أنيلكا: أنصح صلاح بالبقاء مع ليفربول.. كلوب أعاد هيبة الريدز

كشف  نيكولاس أنيلكا، مهاجم نادي ليفربول السابق، أن الأفضل لثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني البقاء في النادي الإنجليزي وعدم الرحيل لريال مدريد أو غيره خلال الفترة القادمة.



 

وتحدث مهاجم الليفر السابق خلال تصريحاته مع "ليفربول إيكو"قائلًا:"بكل تأكيد أحب رؤية مثلث هجوم ليفربول والمتمثل في محمد صلاح وساديو مانى، ومفتاح نجاح الثنائي روبرتو فيرمينو".

 

وتابع أنيلكا تصريحاته قائلًا:"آرى أن صلاح وماني يمتلكان جميع المؤهلات للرحيل عن ليفربول واللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، هم من أفضل 5 لاعبين حول العالم".

 

وأكمل:"أنصح صلاح وماني بالبقاء في ليفربول، نظرًا لأن الفريق الإنجليزي قادر على منافسة الريال ، لذا أرى أن أفضل مكان مناسب لهم هو الاستمرار مع الريدز".

 

وأوضح أنيلكا أن ظروف تتويج الليفر بالدوري جاء في وقت مخيب للآمال قائلًا:" إنه لأمر مخيب للآمال أن يأتي ذلك في ظل فيروس كورونا لأن اللاعبين لن يتمكنوا من الاحتفال مع المشجعين، ولكن يجب على اللاعبين أن يفخروا بالتتويج بلقب الدوري بعد 30 عاما ".

 

وتغزل أنيلكا في إمكانيات يورجن كلوب مدرب الريدز قائلًا:"يورجن كلوب عبقري، أحب عمله، وأحب طريقة تعامله مع لاعبيه".

 

وأختتم مهاجم الليفر السابق تصريحاته قائلًا:"كلوب أعاد ليفربول إلى المكان الذي يستحقه".

 

 

كلوب يطالب ليفربول بإبرام صفقة هجومية

 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، يوم أمس الأحد أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي طالب من إدارة ناديه تعزيز الخط الهجومي وطلب منهم التعاقد مع موهبة ليل الفرنسي.

 

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن كلوب تحدث مع مسؤولي ليفربول وطلب منهم الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين من صفوف ليل الفرنسي، حيث حدد الفريق سعر اللاعب 80 مليون يورو.

 

ويذكر أن مهاجم ليل ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف كلًا من برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ونابولي.

 

 

محمد صلاح يتبرع بكبائن تعقيم لمحافظة الغربية

 

 

في لفتة طيبة تبرع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ، بعدد من كبائن التعقيم التي صنعت بمواصفات خاصة لصالح محافظة الغربية ومركز شباب محمد صلاح ومستشفى نجريج ببسيون.

 

وصرح محافظ الغربية متغزلًا في الفرعون المصري محمد صلاح قائلًا:"محمد صلاح أصبح رمزًا وقدوة حسنة للشباب"، وقدم رحمى الشكر لصلاح على ما يقدمه من مشاريع خيرية لأهالي محافظة الغربية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز