عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف ردت سوسن بدر على التنمر؟

قالت الممثلة القديرة سوسن بدر إن التنمر هو ظاهرة غريبة على المجتمع المصري، وحالة جديدة لم تعرفها الشخصية المصرية من قبل.



وأكدت سوسن بدر أنها لا تخاف من التنمر، معتبرة أن هيئتها وشخصيتها تعكسان قناعتها والأمر الواقع، مضيفة: "هنكبر والصغير النهاردة هيكبر بكرة.. وكل سن له بهجته وجماله... والي بيتنمر النهارده هيكبر بكرة حقي أعيش ومش هتدفنونا بالحيا مش بتكلم عليا كفنانة لكن كأي ست بتكبر محامية أو طبيبة أو غيرهما".

وروت الممثلة القديرة واقعة تنمر تعرضت لها عندما أطلت باللوك الجديد، فقالت: "أول ما عملت اللوك وبدون أي مقدمات تعرضت للتنمر من سيدة زي زيها مقاربة ليا في العمر وبتلبس كويس بصلتي وأنا في السوبر ماركت وقلتلي بحدة "شتيمة وحشة أوي" مش هينفع أقولها وتساءلت هوا أنا عملت زيك وعلقت على لبسك ولون شعرك؟".

وأضافت سوسن بدر بالقول: "أنا مش عارفة إيه التغيرات اللي طرأت على الشخصية المصرية دي، وهل لها علاقة بالأجيال الجديدة؟".

وكانت سوسن بدر نشرت صورة منذ أيام، تكشف علامات الزمن على وجهها بشكل واضح وكتبت معلقة: "أنا من زمان قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره .. بهتم ببشرتي .. بس مش مهتمة امسح من عليها السنين ..حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من 30 سنه صباح الخير".

وفنيًا، شاركت بدر في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "ونحب تاني ليه" إلى جانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي وعدد من النجوم وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، جسدت من خلاله بدر دور والدة ياسمين.

كما تواصل سوسن بدر تصوير فيلم "مش أنا"، بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وشيرين، وأسما سليمان.. قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتجسد سوسن بدر دور والدة تامر حسني، وصرحت مؤخرا بأن الفيلم سيحدث حالة بين الجمهور، متمنية أن تقدم عملا سينمائيا ينال إعجاب المشاهدين، وأشارت إلى أنها تأمل في تقديم أدوارا فنية تنال رضا الجمهور وتكون سعيدة بها، موضحة أن هذا الأمر ينطبق على كل دور يخرج قدراتها الفنية.

وقالت بدر إن فكرة الفيلم ومحتواه جديدان وهو ما تبحث عنه دائما، معربة عن حماسها للتجربة بالإضافة إلى استعدادها وتحضيرها للدور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز