عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الشيخ زايد: النادي أصبح متنزهًا.. وعودة الأعضاء صنعت البهجة من جديد

أعرب الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، عن سعادته بعودة فتح النادى بعد فترة غلق طويلة وتحديدًا منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أن أعضاء الجمعية العمومية هم الروح التي تعطي للنادي الحياة، ويصنعون البهجة داخل النادي، قائلاً: "حمدا لله على السلامة، وربنا يعدى الغمة على خير، والأعضاء وحشونا جدًا جدًا".



 

وأضاف "الهوارى"، أنه تم اتخاذ كافة الإجرات الاحترازية التي نُص عليها فى الكود رقم 1 الصادر من وزارة الشباب والرياضة، بتعليمات الدكتور أشرف صبحى، ووضع بوابات لتعقيم الأعضاء قبل دخول النادى، وأجهزة لقياس درجات الحرارة، بخلاف التباعد بين الأشخاص خلال الجلوس بالنادى. 

 

وأشاد رئيس نادي الشيخ زايد بالوعى لدى أعضاء النادى، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع حدوث أزمات بسبب تنفيذ الارشادات، إلا إنه وجد وعى عالى لدى الجميع فى تطبيقها.

وعن استغلال فترة توقف النشاط، أكد، الهوارى أن مجلس الإدارة استغل تلك الفترة بالشكل الأمثل، تم تطوير معظم النادى ليصبح بمثابة "منتزه" لإستقبال الأعضاء. 

وعاد نادي الشيخ زايد من جديد يفتح أبوابه للاعضاء، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وحرص أمن النادى على تطبيق كافة الشروط الاحترازية التي تم التشديد عليها من أجل استقبال الأعضاء، حيث رفض الأمن دخول أى عضو لا يحمل الكارنيه الخاص بالنادى، فضلا عن ضرورة ارتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة مع العبور من البوابة المخصصة للتعقيم، قبل الدخول إلى النادى.

 

وجاء فى اللافتات التي انتشرت بالنادى، أنه يجب ارتداء الكمامة، والحفاظ على المسافة بين الأفراد، وكذلك تجنب المصافحة لعدم انتشار العدوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز