عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طالع.. موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة ٢٠٢٠

يبحث كثيرون عن موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة ٢٠٢٠، التي تبلغ 500 جنيه لكل عامل غير منتظم في عمل محدد سوف تصرف لنحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم.



 

وتصرف الدفعة الثالثة من خلال 14 ألف ماكينة صرف آلي على مستوى الجمهورية بموجب كارت ATM مسبوق الدفع.

 

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد أصدر تعليماته لمديريات القوى العاملة بالمحافظات، بضرورة الانتهاء من صرف المنح المقررة للعمالة غير المنتظمة، المسجلة بقاعدة بيانات هذه الفئة بكل مديرية، وذلك طبقا للائحة تشغيل ورعاية هذه العمالة.

موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة ٢٠٢٠

 

الجيزة بدأت الصرف 

وفي سياق متصل بدأت أمس الأول مديرية القوى العاملة في محافظة الجيزة صرف المنحة الثالثة للعمالة غير المنتظمة.

 

وأوضح محمد عيسى مدير مديرية القوى العاملة بالجيزة، أن المديرية بدأت صرف المنح اعتبارا من 19 يوليو، وسوف تستمر أعمال الصرف يوم 18 أغسطس 2020 من أي مكتب بريد على مستوى الجمهورية، وذلك لنحو 7 آلاف و621 عاملا غير منتظم سوف يصرفون 7 ملايين و488 ألف جنيه.

موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة ٢٠٢٠

 

أسيوط تبدأ الصرف.. غداً 

قال حازم علي حسن مدير وكيل الوزارة مديرية القوى العاملة بأسيوط: إن المديرية حددت موعد صرف المنح اعتبارا من غداً الأربعاء الموافق 22 يوليو الجاري وحتى 21 أغسطس المقبل، من أي مكتب بريد على مستوى الجمهورية، وذلك لنحو 3 آلافاً و125عاملاً غير منتظم سوف يصرفون مبلغ3 ملايين و75 ألف جنيه، بواقع مبلغ ألف جنيه لـ3025 عاملاً، و500 جنيه لـ 100 عامل.

اقرأ أيضا..

تنفيذا لتوجيهات السيسي.. صرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة من فيروس كورونا

 

يذكر أن وزارة الاتصالات ترسل لكل مستحق على تليفونه الشخصي رسالة نصية قبل ميعاد الصرف بـ24 ساعة. يأتي صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة ضمن ثلاث دفعات أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجمالي 1500 جنيه لمدة ثلاثة أشهر بواقع 500 جنيه لكل دفعة.

إصابة أكثر من 13مليون إنسان 

وتم صرف الدفعة الأولى منها خلال شهري إبريل ومايو والثانية خلال شهر يونيو الماضي وتأتي هذه الإجراءات الحكومية للتخفيف على المواطنين لآثار فيروس كورونا المستجد "كوفيدـ19" الذي أصاب الاقتصادي العالمي بالكساد وتسبب في إصابة أكثر من 13مليون إنسان ووفاة أكثر من 500ألف شخص على مستوى العالم. 

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز