عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نور كلش.. شهيد بلطيم الذي زفته الحمائم

نور كلش غريق شاطئ الأمل بمدينة بلطيم
نور كلش غريق شاطئ الأمل بمدينة بلطيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير لسرب من الحمام الأبيض، قيل إنه ظهر أثناء تشييع جنازة نور كلش، طالب هندسة كفر الشيخ، الذي لقي حتفه غرقًا بشاطئ الأمل.



 

 

وشيع المئات من أهالي قرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، مساء أمس الاثنين، جنازة نور سعد كلش "غريق بلطيم"، البالغ من العمر 22 سنة، إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه.

 

 

وتعالت تكبيرات المُشيعين لحظة ظهور أسراب الحمام الأبيض التي صاحبت توديع جثمان الشهيد نور كلش، التي اعتبرها البعض دلالة وبشارة قوية على حُسن الخاتمة.

ولقي الشاب نور كلش، طالب هندسة جامعة كفر الشيخ حتفه، يوم الجمعة قبل الماضية، عقب نزوله للبحر رفقه اثنين من أصدقائه، فيما أعلنت إدارة مصيف بلطيم عن عثورها على جثمانه، بعد 11 يومًا من واقعة غرقه بشاطئ الأمل.

 

 

وتمكن الغطاسون من انتشال جثة نور كلش، بعد عملية بحث مُضنية استمرت 11 يومًا، قبل أن يتمكنوا من تحديد مكانها، بعد إبلاغ أحد الأشخاص برؤيته لجزء من الجثمان بين الصخور.

 

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال البحث عن جثمان الطالب الجامعي، قبل أن يتم الإعلان عن العثور عليها بين الصخور، على بُعد 3 كيلومترات من موقع الغرق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز