عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة خمسة في مشاجرة بالإسماعيلية

مصابين الواقعة
مصابين الواقعة

لقى شاب مصرعة، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية خلال مشاجرة وقعت بين غفر فيلا رجل أعمال، وجيرانه، فى عزبة أبو السيد التابعة لقرية أم عزام، بمركز ومدينة القصاصين الجديدة فى الإسماعيلية، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية.



 

 

وأسفرت المشاجرة التي استخدم فيها غفر فيلا رجل الأعمال الأسلحة النارية، عن إصابة عمرو .ش . ا، 31 سنة، بعدة طلقات نارية فى البطن والظهر، وهو ما أدى إلى وفاته داخل مستشفى جامعة قناة السويس عقب إجرائة عملية جراحية، كما تم بتر قدم "على مشعل"، بعد إصابته بأعيرة نارية فى القدم، بالإضافة إلى إصابة شخصين أخرين بأعيرة نارية، وحالتهم مستقرة.

و كان أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية، بين مجموعة من أهالى عزبة أبو السيد فى القصاصين بالإسماعيلية وغفر فيلا رجل أعمال، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس، فى حالة خطرة.

تلقى اللواء جمال الغزالى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم أحمد جمال، رئيس مباحث القصاصين، بوقوع مشاجرة بين بعض الأهالى بعزبة أبو السيد، وبين غفر فيلا رجل أعمال، وجيرانه، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلق نارى.

 

وعقب وقوع المشاجرة، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف بأربعة سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة، وتم نقل 4 مصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، عمرو شعبان النمر، 31 سنة، بطلق نارى فى الظهر خرجت من البطن، وتوفى متأثرًا بإصابته،  و"علي السيد عبد العزيز مشعل" ٥٠ عامًا بطلق ناري في القدم اليسرى، وتم بتر قدمه، وعاطف عبد العزيز، بطلق نارى في القدم اليسرى وأحمد إبراهيم حسن 35 سنة بطلق نارى في القدم اليمني، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة للسيطرة على الموقف.

وألقت قوات الشرطة على اثنين هم "حارس. ع. ح"، 50 سنة، ونجلة حسين 22 سنة، كما تم ضبط بندقية آلية عيار "7.62×39"، وبندقية خرطوش عيار 12 ملى، بسؤال المصابين، أكدوا عدم عدم علاقة المضبطوتين بطرفى المشاجرة، بينما لم تتمكن قوات الشرطة من ضبط المتهمين فى إطلاق النار حتى الآن.

 وتم تحرير محضر رقم 2138 لسنة 2020، جنح مركز شرطة القصاصين بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تشكيل فريق بحث من معاونى مباحث مركز القصاصين لمعرفة أسباب المشاجرة، وضبط الجناة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز