عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..رئيس الوزراء في سانت كاترين .. وتعاون مصري صيني لمواجهة كورونا

قدمت “بوابة روزاليوسف” العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:رئيس الوزراء يتفقد وحدات الإسكان الاجتماعي والبيوت البدوية بسانت كاترين، مجلس الوزراء: الإزالة الفورية لجميع المخالفات التي لا تسدد مبلغ جدية التصالح، سفير الصين: تعاون مصري صيني في مجال اللقاحات لمواجهة كورونا.



 

كما جاء فيها:الوطنية للصحافة": غداً صرف بدل التدريب والتكنولوجيا بالمؤسسات القومية،"التربية والتعليم": تفاصيل العام الدراسي الجديد أول سبتمبر .. والى تفاصيل الموجز

 

 

 

 

رئيس الوزراء يتفقد وحدات الإسكان الاجتماعي والبيوت البدوية بسانت كاترين

 

استكمل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولته بمنطقة الزيتونة بمدينة سانت كاترين، يُرافقه عدد من الوزراء ومحافظ جنوب سيناء، بتفقد عدد من مشروعات الإسكان المختلفة التي نفذتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لخدمة أهالي سانت كاترين.

 

 

رئيس الوزراء يتفقد مشروع الصوب الزراعية بسانت كاترين

فور مغادرة مطار سانت كاترين، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، إلى منطقة الزيتونة بمدينة سانت كاترين، حيث تفقد مروراً عدداً من الصوب الزراعية، في هذه المنطقة، واستمع الى شرح حول هذا المشروع الزراعي المتكامل.

 

 

مجلس الوزراء: الإزالة الفورية لجميع المخالفات التي لا تسدد مبلغ جدية التصالح

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف سلط من خلاله الضوء على تفعيل إجراءات قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، مع الإزالة الفورية لجميع المخالفات التي لا تسدد مبلغ جدية التصالح.

 

 

عاجل.."الوطنية للصحافة": غداً صرف بدل التدريب والتكنولوجيا بالمؤسسات القومية

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية عن شهر يوليو ٢٠٢٠ غداً الأربعاء الموافق 22 يوليو ٢٠٢٠.

 

 

  "التربية والتعليم": تفاصيل العام الدراسي الجديد أول سبتمبر

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستعلن تفاصيل العام الدراسي الجديد في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات.

 

 

مجلس النواب يوافق نهائيا على تعديل ضريبة الدمغة والضريبة على الدخل

وافق مجلس النواب بصفة نهائية في جلسته العامة الثلاثاء على مشروعي قانونين مقدّمين من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون ضريبة الدمغة الصادر بالقانون رقم 111 لسنة 1980، وقانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

 

 

البورصة تربح 5 مليارات جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم الثلاثاء مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والأجنبية، فيما اتجهت تعاملات العرب نحو البيع شراء .

 

 

سفير الصين: تعاون مصري صيني في مجال اللقاحات لمواجهة كورونا

قال سفير الصين بالقاهرة لياو ليتشيانج، إنه تبادل الآراء مع وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد حول التعاون المصري- الصيني في مجال اللقاحات لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19). 

 

 

وزير التعليم: انتهاء آخر ثانوية عامة بالشكل التقليدي في ظروف استثنائية بسلام وبأقل المشكلات

هنأ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب شهادة الثانوية العامة وأولياء أمورهم لانتهاء آخر ثانوية عامة بالشكل التقليدي في ظروف استثنائية بسلام وبأقل المشكلات.

 

 

وزير الرياضة يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية

التقي الدكتور أشرف صبحيوزير الشباب والرياضة، المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، والرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية لبحث أوجه التعاون المشترك، بحضور أعضاء مجلس إدارة المجموعة. تناول اللقاء الحديث عن إمكانية دعم مبادرة "دراجتك... صحتك"، والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في جميع مدن وقرى محافظات الجمهورية، وجعلها أسلوب حياة للمواطن المصري، وتحسين اللياقة البدنية والصحية، والاعتماد على الدراجة كوسيلة انتقال صديقة للبيئة.

 

 

الدوري المصري.. موعد الإعلان عن الجدول وترتيب مواجهات الأهلي

يستعد عشاق الساحرة المستديرة في الشارع الرياضي المصري، لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة، والذي تقرر له أن ينطلق من جديد في السادس من أغسطس المقبل، بعد فترة توقف دامت ما يزيد عن 4 شهور، وتحديدًا في مارس الماضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) قررت رئاسة مجلس الوزراء عودة النشاط في الخامس والعشرين من يوليو الماضي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز