عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوى ابراهيم: كوكب الشرق أُعجبت بي وكافأتني بأغرب هدية

الفنانة والإعلامية القديرة نجوى ابراهيم
الفنانة والإعلامية القديرة نجوى ابراهيم

كشفت الفنانة والإعلامية نجوى ابراهيم، عن أغرب الهدايا التي تلقتها خلال مشوارها كمذيعة، خلال مشاركتها مع وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، بمناسبة الاحتفال بالعيد الستين للتليفزيون المصري.



 

 

 

وكشفت نجوى ابراهيم تفاصيل المكافأة الخاصة التي تلقتها من كوكب الشرق أم كلثوم، بعدما نالت إعجاب الأخيرة، عقب الحوار الذي جمعهما سويًا، والذي أُذيع على التليفزيون المصري، وأثار ضجة كبيرة حينها.

 

وأكدت الإعلامية القديرة أن أختيارها كان مثار دهشة أم كلثوم، نظرًا لحداثة سنها في ذلك التوقيت، حيث لم تكن قد تخطت عامها العشرين بعد، ورغم وجودها في حضرة كوكب الشرق، إلا أنها استطاعت أن تحظى بإعجاب الأخيرة، لتنشأ بينهما علاقة ود واحترام، استمرت لعدة سنوات تالية حتى رحيلها عن عالمنا.

اخترت بنفسي ملابس أم كلثوم التي ظهرت بها خلال الحوار الذي جمعنا

وأوضحت نجوى ابراهيم أنها قامت باختيار الملابس التي ظهرت بها أم كلثوم خلال الحوار الذي جمعهما، بعدما أقنعتها بعدم ملائمة الملابس التي ترتديها للحوارات التليفزيون، وهو ما لاقى قبول كوكب الشرق على عكس المُتوقع، لتختار رداءً بسيطًا بدرجات اللون الرمادي، من تصميم كريستيان ديور.

نجوى إبراهيم: أم كلثوم كشفت لي عن أعظم حب في حياتها

وجاء الحوار أثناء الجولة الغنائية التي قامت بها أم كلثوم بتونس الشقيق، والتي خصصت دخلها بالكامل للمجهود الحربي، وكانت نجوى ابراهيم ضمن الوفد الإعلامي المرافق لها، لتتوطد الصلة بينهما أكثر.

 

 

 

وأشارت نجوى ابراهيم إلى أن ردود الأفعال التي صاحبت عرض الحلقة كانت مذهلة، وهو الأمر الذي أثنت عليه أم كلثوم بشكل خاص، ليكون بمثابة تذكرة مرورها كمذيعة داخل أروقة ماسبيرو، الذي كان لا يزال في مهده حينها.

سر صفقة التونة الرهيبة

وقالت نجوى ابراهيم إنها ذهبت بنفسها لتسليم صور الحلقة بمنزل أم كلثوم، بحكم علاقة الجيرة التي كانت تجمعهما بحي الزمالك، وعندما همت بالرحيل فاجأتها كوكب الشرق بهدية من نوع خاص، تعبيرًا عن إعجابها بالحلقة، وكانت عبارة عن "4 معلبات للتونة"، تزن الواحدة منها قرابة السبعة كيلو جرامات.

 

وظهرت نجوى ابراهيم رفقة الإعلامي وائل الإبراشي أمس، الثلاثاء، على القناة الأولى الفضائية، بمناسبة الاحتفال بالعيد الستين للتليفزيون المصري، والتي انطلق شراراة بثه الأولى في الحادي والعشرين من يوليو عام 1960، كثاني أقدم التليفزيونات بإفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز