عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: تطوير المناطق العشوائية يأتي علي رأس أولويات الدولة

   أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن ملف تطوير المناطق العشوائية يأتي علي رأس أولويات الملفات المهمة التي أولتها الدولة اهتماما بالغا على مدار الست سنوات الماضية منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية.



 

جاء ذلك خلال استقباله خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات علي مستوى الجمهورية والوفد المرافق له، والذي ضم : وائل عزت رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية، وهشام جوهر رئيس الإدارة المركزية للدعم الفني والمعلومات، وأسامة اسماعيل ابراهيم منسق بالادارة المركزية لتطوير العشوائيات، في حضور نائب محافظ الغربية الدكتور أحمد عطا وشاكر يونس سكرتير عام المحافظة.

وأعرب رحمي في تصريح اليوم الأربعاء، عن شكره لرئيس صندوق تطوير العشوائيات، والوفد المرافق له، موجها شكره لنواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالمحافظة على الجهد المبذول لرفع نسب التنفيذ لتطوير المناطق العشوائية المستهدفة.

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، خلال الاجتماع، أن المحافظة من أكبر المحافظات التي حصلت علي دعم غير مسبوق بمبلغ 411 ملايين جنيه لتطوير 7 مناطق عشوائية وذلك ضمن خطة التنمية، مشيدا بجهود نواب البرلمان عن المحافظة .

ومن جهته، قدم الدكتور أحمد عطا عرضا توضيحيا للأعمال الجارية والتي تشمل 5 مناطق بمدينة طنطا ومنطقتين بمدينة المحلة الكبرى.. كما استعرض نسب تنفيذ الأعمال، والصعوبات التي واجهت عملية التنفيذ في بداية العمل، مؤكدا إنجاز هذه الأعمال وفقا للاشتراطات الفنية .

ومن جانبهما، وجه النائبان جلال عوارة والدكتور محمد خليفة، خلال الاجتماع، الشكر والتقدير لمحافظ الغربية وخالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات علي الدعم اللامحدود في سبيل توفير حياة كريمة لأهالي الغربية وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وسوف يقوم المحافظ والمدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات والوفد المرافق، بجولة ميدانية لمنطقتي قحافة والعجيزي بمدينة طنطا للاطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال التطوير، يعقبها افتتاح قرعة تسكين قاطني منطقة " الكندالية " بطنطا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز