عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التعليم": كل طالب في الثانوية العامة سيحصل على حقه كاملا

أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم لشؤون المعلمين رئيس امتحانات الثانوية العامة، ضرورة مراعاة الدقة في أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة من خلال الالتزام بنماذج التصحيح الواردة من الوزارة وكذلك أهمية المراجعة وذلك لصالح الطلاب .



 

وقال حجازي - خلال تفقده اليوم الخميس لجنة النظام والمراقبة ولجنة تقدير الدرجات بالمجمع التعليمي بالإسماعيلية - : "إن كل طالب سيحصل على حقه بدون التعرض لأي ظلم مهما كان"، مؤكدًا أن الوزارة سوف تطبق القانون على الجميع.

 

وأضاف: "أن أعمال تصحيح الامتحانات وتقدير الدرجات تسير وفق الخطة الزمنية"، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تنفذ بطريقة سلسلة وسهلة دون استعجال من قبل الوزارة للمصححين أو مقدري الدرجات.

 

وتفقد حجازي غرف الكنترول؛ للتأكد من القيام باتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بسلامة العاملين والمصححين داخل اللجنة، وفي مقدمتها استخدام الكمامات الطبية إلى جانب التباعد بين جميع المصححين لمسافات آمنه، والتأكد من تعقيم الكنترول قبل وبعد الانتهاء من أعمال التصحيح بصفة مستمرة.

 

وتضم لجنة النظام والمراقبة بالمجمع التعليمي أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة بمحافظات (بورسعيد - السويس - شمال وجنوب سيناء - وبعض الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز