عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٠.. أين تذهب في عيد اللحمة؟

ننشر آخر أخبار أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٠ فعلى الرغم من أن فيروس كورونا وما تبعه من إغلاق، منح الجمهور فرصة مشاهدة الأفلام على منصة ترفيه عبر الإنترنت، إلا أنه منعه من فرصة مشاهدة الأفلام الجديدة بالسينمات، ولكن هناك عدد كبير من الأفلام التي سنتمكن من مشاهدتها قريبا في دور العرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٠.



آخر أخبار أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٠

ويعود الفضل في ذلك إلى أن بعض الشركات المنتجة بدأت في تصوير عدد من الأفلام وانتهت منها قبل جائحة كوفيد-19، وغيرها من الأفلام المؤجل عرضها من قبل، وأخرى كان قد أوقف تصوير بسبب الفيروس وتم استئناف تصويرها.

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٠

وفي ما يلي سبعة أفلام فقط ستنطلق في السينمات بعد أن عادت دور العرض للعمل، وذلك من بين أفلام كثيرة كان من المقرر أن تنطلق في عام 2020.

توأم روحي

الفيلم بطولة حسن الرداد وأمينة خليل والفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والذي يعد الفيلم الأخير لها قبل وفاتها بـفيروس كورونا. تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و(أمينة خليل) وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع. الفيلم ﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي وﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن في ثاني تعاون سينمائي بينهما بعد فيلم (قصة حب) سنة 2019.

اقرأ أيضا..

الحكومة تنفي السماح بإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في جميع المساجد بمختلف المحافظات

 

 

الغسالة

الفيلم بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد في ثاني تعاون سينمائي بينهما بعد فيلم (قصة حب) العام الماضي، ويشاركهما بطولة فيلم الغسالة كل من محمود حميدة ومحمد سلام وشيرين رضا وأحمد فتحي. والفيلم إخراج عصام عبدالحميد وسما كتكت وﺗﺄﻟﻴﻒ عادل صليب.  تدور الأحداث في إطار كوميدي خيالي، تتدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.

 

 

زنزانة 7 

الفيلم بطولة نضال الشافعي وأحمد زاهر ومايا نصري ومنة فضالي وتامر أمين وعبير صبري ومصطفى هريدي وإيهاب فهمي وأحمد التهامي ومدحت تيخا وإيمي وكذلك إيمي إسلام. الفيلم ﺗﺄﻟﻴﻒ حسام موسى وﺇﺧﺮاﺝ إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث يلتقي كلا من من منصور (نضال الشافعي)، وحربي (أحمد زاهر) داخل السجن، وينشأ صراع بينهما.

 

 

ديدو

الفيلم بطولة كريم فهمي وشيكو وميريت وعمر الحريري ومحمود العزازي وحمدي الميرغني وأحمد فتحي وهدى المفتي وحمادة هلال ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وضيوف الشرف أحمد فهمي وهشام ماجد. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

 

العارف: عودة يونس

الفيلم بطولة أحمد عز وأحمد فهمي وفتحي عبدالوهاب ومحمود حميدة وركين سعد ومصطفى خاطر وأحمد خالد صالح وحازم إيهاب ومحمد ممدوح وكارمن بصيبص. وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

 

ريما

بدأت حملة الدعايا الخاصة بفيلم "ريما"، وعرض البوسترات الخاصة بالفيلم بمعظم صالات العرض والمولات والسينمات، استعدادا لعرضه ضمن أفلام عيد الأضحى. الفيلم ينتمي لدراما الرعب والتشويق، يدور حول شخصية شريرة لرجل أعمال يدعى "نجيب" يتعرض إلى بعض المواقف التي تجعله يفقد ثباته الانفعالي، وكل ما يشغل تفكيره هو الانتقام، ويعاني من أزمة نفسية، ويُعالج داخل إحدى المصحات، ويتعرض للاعدام في النهاية، والعمل من إخراج معتز حسام الدين وتأليف أحمد أنور. يشارك في بطولة الفيلم مايا نصري ومحمد ثروت والطفلة ريم عبدالقادر، وهالة فاخر، وإيهاب فهمي، وفراس سعيد، وعلاء مرسي، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجوم صلاح عبدالله وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وميدو عادل.

 

 

عيد جواز

فيلم عيد جواز بطولة دوللي شاهين وتعود به للسينما بعد غياب فترة طويلة، ويشاركها البطولة إيهاب فهمي، وحسام فارس، وأميرة نايف، ومحمد سليمان، وتأليف السيناريست أسامة فهمي وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر. وبالفعل طرح المنتج السينمائي أيمن زكي الملصق الدعائي للفيلم، استعدادا لطرحه بالسينمات خلال موسم عيد الأضحى.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز