عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هندرسون قائد ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2020

حصد الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2020، بناءً على تصويت أعضاء رابطة كتاب الرياضة، الجمعة.



 

وتفوق هندرسون على كل من: كيفين دي بروين "مانشستر سيتي"، وماركوس راشفورد "مانشستر يونايتد"، وفيرجيل فان دايك وساديو ماني "ليفربول".

 

واستحق القائد البالغ من العمر 30 عامًا، الجائزة بعد أن لعب دورًا محوريًا في تتويج ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب من خلال دوره القيادي وجهوده التي لا تتوقف في خط الوسط، من حيث الفاعلية والمشاركات أيضًا والتي وصلت إلى 30 مشاركة وسجل 4 أهداف.

 

وعلق هندرسون في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو المختصة في شؤون النادي، قائلًا: "مع كامل امتناني فإنني أشعر أنه لا يمكنني اعتبار هذا إنجازا تحقق بفضل جهودي الشخصية فقط. ولا أري أن أي شيء حققته هذا الموسم وطوال مسيرتي المهنية هو انجاز يعود الفضل فيه لي شخصيا فقط".

 

وأضاف: "أدين بالفضل في هذا للكثير من الأشخاص، وأهمهم زملائي في الفريق حاليا الذين كانوا رائعين وهم جزء لا يتجزأ من كل ذلك تماما مثلي".

 

وأردف هندرسون قائلا "أتقبل هذه الجائزة بالنيابة عن الفريق بكامله لأنني من دونهم لن أكون في وضع يسمح لي بتلقي هذا التكريم. هؤلاء الزملاء جعلوا مني لاعبا أفضل وقائدا أفضل وشخصا أفضل".

 

جدير بالذكر أن نجوم ليفربول، تسلموا لقب كأس الدوري الإنجليزي، أول من أمس، من أسطورة النادي كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق كأس البريميرليج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز