عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأغا يطارد قنوات المعارضة ..بعد فشل قنواته

عقب فضائح رجب أردوغان الرئيس التركي، وهجوم المعارضة عليه، إلى جانب فشل قنواته في الترويج له والوقوع في أخطاء كارثية؛ لفتت صفحه "تركيا الآن" الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن عضو المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون التركي إلهان تاشجي، كشف عن تشكيل فريق رئاسي تابع لأردوغان لمراقبة القنوات التليفزيونية المعارضة في تركيا لتوقيع عقوبات عليها تصل إلى حد إلغاء التراخيص.



 

يأتي هذا عقب فشل القنوات الموالية له في صد الهجوم عليه، بل أصبحت أضحوكة بعد فضيحة لقناة "trt" التركية، التي ارتكبت خطأ فادحا في ذكرى انقلاب 15 يوليو 2016 على أردوغان، باستضافتها مواطنا يدعى "بلال أوزديل" وكتبت أسفل الشريط أنه أحد شهداء الانقلاب!

 

هذا الانقلاب الذي قام فيه أردوغان بسابقة لم نرها في العالم من قبل بـ"تعرية" جيشه بالشوارع والسماح بتصويرهم بهذا الشكل أمام العالم.

 

وكانت "تركيا الآن"، قد نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الفيديو، وأشار إلى أنه أحدث جدلا بين الشعب التركي الذي تساءل "كيف لميت أن يظهر على الشاشة؟".

 

وأشارت تركيا الآن إلى أن هذا يؤكد للشعب ضياع حقوق الضحايا والمصابين، لافتة إلى الاتهامات التي تم توجيهها لأردوغان وحكومته بسرقة أموال التبرعات للضحايا والمصابين.

 

أردوغان الذي يطارد قنواته في المقابل يسمح لبث قنوات من داخل تركيا تؤجج الفتن في الدول العربية وهي قناة "الشرق" و"مكملين"، كما أنه لم يتحرك وظل ساكنا في ظل المهزلة والفضائح التي طالت قناة الشرق لمالكها الهارب أيمن نور منذ عامين، لعدم حصول العاملين على بمستحقاتهم المالية.

 

وقام العاملون بالقناة باتهام نور بالفساد المالي والأخلاقي، أراجوزات تلك القنوات معتز مطر مذيع قناة الشرق وحمزة زوبع بقناة المكملين بالطبع يقفون إلى جانب أرباب "السبوبة" الأغا وأعوانه.

 

https://twitter.com/turkeynownews/status/1286934213040779264?s=21

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز