عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تعليم جنوب سيناء": 14 طالبا يؤدون اختبارات القبول للمدرسة النووية بالضبعة

محمد حامد عقل
محمد حامد عقل

 قال وكيل ووزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء محمد حامد عقل، إنه تقدم لاختبارات القبول بمدرسة الطاقة النووية بالضبعة 14 طالبا من الذين استوفوا الشروط المعلنة سابقا.



 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأحد لسير اختبارات القبول للطلاب المتقدمين لمدرسة الطاقة النووية بالضبعة بمركز التطوير التكنولوجي بمدرسة الزهور الابتدائية.

 

وأوضح وكيل الوزارة أن الاختبارت تجرى على فترتين ، صباحية من 9 إلى 12 صباحاً ، ومسائية من 12.30 إلى 3 مساءً، مؤكدا أنه تم التنبيه بضرورة ارتداء الطلاب والعاملين للكمامات الواقية والقفازات طوال تواجدهم بمقار مركز التطوير لأداء الامتحانات.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء قد أعلنت 10 يوليو الجاري عن تشكيل لجنة لاستقبال طلبات الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة للعام الدراسي 2020 / 2021،وذلك من خلال الرابط التالي: http://npds.emis.gov.eg حيث تم فتح باب التقدم إلكترونياً من 9 إلى 19 يوليو الجاري.

يشار إلى أن الاختبار يعقد من دور واحد فقط ولا يسمح للطلاب المتخلفين عن مواعيد هذه الاختبارات المقررة الالتحاق بالمدرسة مهما كان مجموع درجاتهم في امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسي ومهما كان العذر في التغيب عن الاختبار الإلكتروني.

ويحق للطالب الذي لم يتم قبوله في الاختبار، التظلم خلال مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ إعلان النتائج على أن يقدم التظلم إلى مكتب خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة ويختص قطاع التعليم الفني بفحص التظلمات التي تتعلق بمراجعة استمارات الطلاب واستيفاء شروط التقدم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز