عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كفر الشيخ ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتكثيف الحملات على الأسواق، وتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة، وغرف فرعية بمجالس المدن، والمديريات المعنية.



 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه أعلن رفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والمدن والأحياء، وجميع مديريات الخدمات والإدارات التابعة لها بمختلف قطاعات المحافظة استعدادًا لقرب عيد الاضحى المبارك ووقف الإجازات لجميع المسؤولين بالجهاز التنفيذى خلال تلك الفترة، مشيراً إلى أنه شكل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة، وغرف فرعية بالمدن تعمل على مدار الساعة.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه وجه بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الرئيسية والغذائية، ومراقبة وضبط الأسعار لمواجهة الغلاء، والتأكد من سلامة السلع المعروضة بالأسواق.

 

ووجه المحافظ، بتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم والسلع الأساسية خلال أيام العيد، والتأكد من مطابقتها للمواصفات، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، والتأكد من صلاحية المعروض من السلع لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

وحذر محافظ كفر الشيخ، من استغلال بعض المواطنين، لإجازة العيد للقيام بأعمال التعدين والبناء، موجهاً جميع رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف حملات الترصد والمتابعة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، للتصدى بكل حسم لمخالفات البناء، ومواجهة أي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية بشكل فورى، وفرض سيطرة وسيادة القانون للحد من هذه الظاهرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين.

 

وقال محافظ كفر الشيخ إنه أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة مع إلغاء الإجازات للعاملين فيها لاستقبال حالات الطوارئ، والمراكز الطبية والإسعاف لاستقبال أي حالات مرضية والحالات الحرجة، خلال أجازه العيد وتواجد الأطباء وفروع الإسعاف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز