عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من اشتعال الدفاية للارتطام بالصخور.. "وهبة" تنجو من الكوارث

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة والفنانة أصالة لحادث ارتطام بالصخور، أثناء ركوبهما الـ"جيت سكي" بالماء.



 

ونشرت وهبة فيديو قبل وأثناء الاصطدام على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلقت قائلة:

 

"أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير، وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصالة كانت سائقة "الجيت سكي" واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني.. أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي.. شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك".

 

"شكرًا أصالة إنك صممتِ تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة، وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا ف قمة الأخلاق والجدعنة وشكرًا لـ"علي البحار".. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل إسكندرية الحمد لله ١٠٠ مرة.. ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي.. وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

 

وليست هذه المرة الأولى التي تنجو فيها وهبة من حادث، ففي يناير الماضي نجت من حادث قبل أن يتحول لكارثة بسبب حريق كاد أن يشب في منزلها في الخامسة فجرًا بسبب "الدفاية"، ونشرت وهبة فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقتها "إنها حذرت من حرائق "الدفاية" لكنها وقعت في خطأ وضعها في مشترك، ووضعت أعلى "الباركيه" قطعة "سيراميك"، وهذا لم يمنع اشتعال "المشترك"، وأنها نجت من موت محقق، إذ اشتعل المشترك أثناء نومها في الخامسة فجرًا، إلا أنها استيقظت وأنقذت الموقف".

 

https://www.instagram.com/tv/CDHqOp5lZG2/?igshid=14nxkrnqvnbim

https://www.instagram.com/p/B72SPrIFcph/?igshid=17lmd5t27tlxz

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز