عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ساري" يتحدث عن صعوبات التتويج بالدوري التاسع على التوالي

كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي لم يكن سهلًا على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لا يوجد شيء مضمون في عالم الرياضة.



 

وتحدث ساري عقب إنتهاء المباراة قائلا: "لم يكن الأمر سهلا، أكبر كذبة في العالم أن هناك شيء مضمون في الرياضة".

 

وأضاف: "الفريق كان يحتاج إلى بث روح العزيمة والرغبة بداخلهم، لقد كان الطريق طويلًا ومرهقا بعد الفوز بـ8 ألقاب على التوالي"، مشيرًا إلى أن يوفنتوس يحتاج إلى جهد وعمل مستمر كي يبقى في صدارة المنافسة على البطولات.

 

وتطرق ساري للحديث عن سبب تركه الملعب سريعا عقب نهاية المباراة قائلًا: "تركت الملعب لأنني كنت أحاول تجنب زجاجات المياه التي كانت تلقى ناحيتي، وبكل تأكيد كانت في طريقها إلي، لكنها لم تنجح في ضربي".

 

وتطرق للحديث عن إصابة ديبالا قائلا: "ديبالا سيخضع لبعض الفحوصات، ولكن يبدو أنها إصابة عضلية".

 

ويذكر أن ديبالا خرج مصابا في الشوط الأول من فوز فريقه بنتيجة 2-0 ضد سامبدوريا ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

 

رونالدو يرفع كأس الدوري الإيطالي

 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس إلى الفوز بلقب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم مبكرا،عقب فوزه على ضيفه سامبدوريا (2-0)، ضمن منافسات الجولة 36 للدوري.

 

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول لأصحاب الأرض "السيدة العجوز" في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى.

 

وأضاع رونالدو فرصة تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بإهداره ضربة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

للمرة التاسعة على التوالي.. يوفنتوس بطلًا للدوري

 

لا شك أن أنتصار يوفنتوس بالأمس جعله يتوج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ36 في تاريخه والتاسعة على التوالي.

 

وكان ذلك اللقب هو الدوري الأول لساري سواء في الدوريات الخمس الكبرى، أو الدوريات الممتازة الأوروبية.

 

 وأصبح ساري هو أكبر مدرب يفوز بلقب الدوري الإيطالي في عمر الـ61 عامًا.

 

ووفقا ل rt، فإن رصيد سامبدوريا توقف بعد هذه الهزيمة عند 41 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز