عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل اجتماع مجلس جامعة "دمنهور"

عقد مجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح اليوم الاثنين، اجتماع مجلس لمجلس جامعة دمنهور، وقدم عبيد التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء والقوات المسلحة والشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحي المبارك أعادة الله علينا وعلى الأمة العربية بالخير واليمن والبركات .



 

وأشاد رئيس الجامعة بالآداء المتميز  وجهود الدولة المصرية فى إدارة الأزمة والتعامل مع جائحه فيروس كورونا حتى الآن. وتوفير مخزون إستراتيجي من السلع الغذائية وعدم حدوث عجز أو نقصان فى أى سلعة، كما هنأ أعضاء المجلس و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ووكلاؤها وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين والطلاب 

 

وأوصى مجلس جامعة دمنهور الإنتهاء من التقدير التراكمي الخاص بكل الكليات  للسرعة فى إصدار النتائج فور إنتهاء فترة الإمتحانات، وكذا عمل تحليل واستبيان لمراجعة النتائج كاملة وتحديد نسب النجاح والرسوب ونقاط الضعف والخلل إن وجدت وحل ما يظهر من مشكلات، مما يؤدي لرفع منحني النتائج مقارنة بالأعوام السابقة والذي من شأنه الوصول لأعلي مستوي من التميز في الآداء الجامعي.

 

كما أكد عبيد على كل كلية وضع خطة الإستعداد للعام الدراسي الجديد وأن تقدم الخطة  Soft & Hard copy لرئيس الجامعه تماشيا مع تعليمات وتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

 

وفى الختام تم التنبيه بالالتزام بإجراءات السلامة والأمان فى عملية الدبح والتعامل مع لحوم الأضاحي للحصول على غذاء آمن وصحي وذلك انطلاقا من كون سيادته أستاذ فى صحة وسلامة الغذاء.

 

كما أوصي بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وخاصة أثناء فترة أجازة العيد ومراعاة المسافات الاحترازيه والالتزام بإرتداء الكمامة وكافه الاجراءات الوقائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز