عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الودية الثانية.. الأهلي يواجه الجونة استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي

يلتقي الأهلي مع الجونة، وديًا، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، ويحتضن استاد مختار التتش بالجزيرة أحداث اللقاء الذي يأتي في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف المنافسات الرياضية.



 

 

ويستعدالأهليبقيادة رينيه فايلر لمباراة من نار أمام نظيره إنبي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها يوم 9 من أغسطس المقبل.

 

 

وتقرر عودة الدوري المصري الممتاز يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، بعدما توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: علي معلول– محمود متولي– أيمن أشرف– محمد هاني

 

 

الوسط: عمرو السولية– أليو ديانج

 

 أمامهم: جيرالدو دا كوستا- محمد مجدي أفشة– محمود كهربا

 

الهجوم: أليو بادجي

 

 

فايلر يدرس تغيير خطة اللعب في المرحلة المقبلة

 

يدرسرينيه فايلرتغيير طريقة لعب الفريق خلال المرحلة المقبلة، وهو ما أفصح عنه مع جهازه المعاون منذ عودته من سويسرا، وتحدث فيه أيضًا مع لاعبي الفريق، واعتمد فايلر فور توليه مسؤولية تدريب الاهلي على بناء الهجمات من الخط الخلفي قبل أن يعدل الطريقة ويعتمد على الكرات الطولية خلال الفترة الأخيرة قبل توقف كورونا.

 

 

إلا أن المدرب السويسري استقر على العودة لطريقته المفضلة فيما تبقى من مشوار الفريق بالبطولة المحلية، وفي حال إثبات نجاحها سيعتمد عليها في باقي مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبالتحديد في مواجهة الوداد المغربي بالدور نصف النهائي من البطولة.

 

 

الأهلي يستعد للجونة بمران خفيف

 

 

أدى لاعبو فريق الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، مرانًا خفيفًا مساء أمس الاثنين وذلك استعدادًا لخوض مباراة الجونة اليوم، والتي ستقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

 

وظهرت سلبية مسحة حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، لذلك قرر الجهاز الفني بقيادة السويسري منح اللاعب إجازة لنهاية عيد الأضحى.

 

 

ويذكر أن حمدي فتحي قد أجرى مسحة طبية يوم الأحد بشكل منفرد، وذلك بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن إجراء المسحات الطبية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز