عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هل تزوج فلوكس من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي؟

أثار الممثل أحمد فلوكس، الكثير من الجدل بشأن علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد نشره صورة عبر خاصية ستوري على موقع إنستجرام، أحدث شكوكا لدى متابعيه بشأن زواجه من مكي دون الإعلان عن ذلك رسميًا.



 

 

فلوكس الذي طار إلى إمارة دبي منذ أيام، حيث مقر إماة الإعلامية اللبنانية، زاد التكهنات لدى الجمهور الذي ذهب إلى زواجه من ديالا، بتعليقه على الصورة الذي كتب فيه: "منزل جديد.. حياة جديدة.. نسيت الماضي"، وهو ما اعتبره المتابعين تلميح إلى زواجه من ديالا.

وكان فلوكس أثار التساؤلات منذ أيام حول تواجده في منزل ديالا مكي في دبي، عندما نشر صور تجمعه بمجموعة من الكلاب وخلفه مقاعد باللون الأبيض، ولاحظ الجمهور مع خلال الصور أن الكلاب التي ظهرت مع فلوكس هي الخاصة بديالا مكي والتي دائما ما تنشر صورا تجمعها بها، كما أن المقاعد البيضاء التي ظهرت خلف فلوكس هي نفسها قد ظهرت في إحدى صور ديالا وهي تستلقي عليها في جلسة تصوير.

 

 

ديالا مكي هي إعلامية لبنانية، تعمل بتلفزيون دبي منذ عام 2005، وحاصلة على ماجستير في العلاقات الدولية، كما تعرفت على أحمد فلوكس عام 2017، من خلال Live TV.

أما أحمد فلوكس فهو ابن الفنان فاروق فلوكس وهو من مواليد 1981، والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم، وعارض والده دخوله مجال التمثيل حتى جاء ظهوره الأول من خلال مشهدين في مسلسل "رجل من زمن العولمة"، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس.

تجدر الإشارة إلى أن فلوكس كان قد ارتبط بالفنانة هنا شيحة شقيقة الممثلة حلا شيحة، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا دون الكشف عن الأسباب، مؤكدين على صداقتهما، وكانت علاقتهما سويًا قد بدأت من خلال كواليس تصوير "قسمتي ونصيبك" لتتكلل العلاقة بعد مدة بالزواج، ولكنهما سرعان ما انفصلا، علما بأن فلوكس كان قد تزوج في بداية حياته من سيدة مغربية أسمها "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها أيضًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز