عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنيه يتسبب في مقتل غواص بالإسكندرية

" أحمد أبو غالي" غواص محترف أجبرته أزمة فيروس كورونا المستجد أن يعمل سائق توك توك باليومية بمنطقة سكنه بشرق الإسكندرية “ميدان الساعة” ولأنه لا يعلم خبايا هذا العمل فاصطدم بفارض اتاوة قام بقتله دون رحمة.



وتبدأ القصة حين قام أحمد أبو غالي ٢٥ عاما بالعمل على “توك توك” يوم الجمعة الماضية وأثناء العمل فوجئ بأحد البلطجية اللذين يفرضون اتاوة على سائقي ويطلب منه "جنية واحد" اتاوة عن كل مشوار يقوم به ولكن " أبو غالي " لا يعلم تلك الأساليب وطريقة العمل فقام بالرفض ولم يدفع فما كان من " عبده الاصفر " ١٨ سنة إلا أن يقوم بإخراج سكين وتسديد ثلاث طعنات نافذة في قلب أبو غالي.

وكان قسم الرمل ثان قد تلقى بلاغاً من أهالي سوق صلاح الدين بمنطقة فكتوريا شرق الإسكندرية بوجود مصاب بطعن بالقلب وسط السوق وعلى الفور انتقل ضباط القسم ومعهم سيارة الإسعاف وتم نقل المصاب إلي المستشفى  ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم القبض على المتهم وإحالته الي نيابة الرمل ثاني التي طالبت بسرعة التحريات واستدعاء الشهود الذين أفادوا بأن المدعو " عبده الاصفر " تعمد ضرب المجني عليه بالسكين على الرغم من محاولة المجني عليه الهرب من أمامه وان الجاني اعتاد فرض السيطرة واستعمال القوة وكان قد تحرر له عدةمحاضر من السائقين قبل ذلك .

وبناء على ذلك قررت نيابة الرمل ثان حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات في القضية رقم ١٣٦٣٨ .   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز