عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 مرشحين لحزب الجيل في انتخابات "الشيوخ" بالنظام الفردي

أعلن حزب الجيل الديمقراطي، عن خوضه الانتخابات على المقاعد الفردية بخمسة مرشحين لخوض انتخابات مجلس الشيوخ وهم شريف حمودة واللواء بهاء الدين سيف النصر متولي في محافظة القاهرة والمهندس محب الدين مصطفى في الإسكندرية وحسين عبد اللطيف أيوب في الدقهلية والعميد ناصر مصطفى حسين في أسوان.



 

وأشار الجيل في بيان له اليوم، إلى ضرورة الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتراصها في هذه الانتخابات خلف الرئيس وقواتنا المسلحة والشرطة وهم يواجهون تحديات كبيرة لم يواجهها الوطن الغالي من قبل.

 

وأكد الجيل إيمانه بوقوف الدولة على مسافة واحدة من كل المرشحين الذين يخوضون الانتخابات على المقاعد الفردية إثراء للعملية الانتخابية واستجابة لنداء الرئيس والدستور وأعرب عن ثقته في قدرة الهيئة الوطنية للانتخابات على إدارة انتخابات حرة ونزيهة في ظل جائحة كورونا يكون الحكم فيها إلى الصندوق.

 

 ودعا ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الناخبين إلى دراسة السيرة الذاتية لكل مرشح ومنح صوته لمن يستحق تمثيله تحت قبة مجلس الحكماء.

 

وأكد الشهابي، أن بإجراء هذه الانتخابات في ظل التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية، رسالة إلى الخارج المتربص بالوطن وإلى أعوانه في الداخل بأن مصر تعيش في أمن وأمان واستقرار وأن الدولة قادرة على مواجهة كل التحديات مجتمعة والتغلب عليها بتراص المصريين وتماسك الجبهة الداخلية خلف الرئيس وجيشنا البطل وشرطتنا الباسلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز