عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«الوفد» يهنئ الرئيس والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

تقدم المستشار بهاءالدين أبو شقة رئيس حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا للحزب وجموع الوفديين بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.



 

وقال «أبو شقة»: يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جموع الوفديين أن أبعث لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بهذه المناسبة العظيمة، متمنيًا من الله عز وجل أن يمنحكم موفور الصحة ومزيدًا من التوفيق والسداد وأن يبارك في جهودكم المخلصة من أجل بناء مصر الحديثة ورخاء الوطن وتحقيق طموحات الشعب المصري نحو مستقبل أفضل.

 

وأكد رئيس حزب الوفد تأييد ومؤازرة الحزب لجهود الدولة المصرية وتوجهات الرئيس السيسي نحو بناء وطن راسخ قادر على مواجهة التحديات والحفاظ على أمنه القومي من المخاطر الخارجية أو أعداء الوطن من الجماعات التخريبية التي تعمل على زعزعة أمن واستقرار الوطن، مشيدًا بروح الشعب المصري وتلاحمه وقت الأزمات ووقوفه خلف القيادة السياسية لعبور المحن التي يتعرض لها الوطن.

 

وأعرب «أبو شقة» عن أمنياته بأن يعيد الله سبحانه وتعالى مثل هذه المناسبة العظيمة وقد زالت جائحة كورونا وأن يعود موسم الحجيج كما كان، والوقوف بعرفات الله، الركن الأعظم في الحج، وثمن «أبو شقة» جهود الدولة المصرية في مكافحة هذا الوباء، داعيًا الله عز وجل أن يكشف البلاء وأن يرفع الضر، وأن نستقبل نفحات هذه الأيام العطرة في الأعوام القادمة بخير واطمئنان.

 

مشيرًا إلى أن مصر حققت خطوات سريعة نحو المستقبل الذي يضمن لشعبها حياة كريمة بالعلم والعمل والثقة المتبادلة بين الشعب وقيادته الحكيمة.

 

وهنأ «أبو شقة» الشعب المصري صاحب الملحمة الكبرى، الذي أثبت أنه شعب أصيل بثبت عند المحن والشدائد لا يتأثر بأي محاولات خبيثة لإرهابه وزعزعة استقراره، وأنه شعب يقف مع قيادته الحكيمة لبناء دولة عصرية حديثة ويؤيد قرارات القيادة السياسية التي تسعى للحفاظ على الوطن ومقدراته، ومن أجل إعلاء قيم الوحدة الوطن ومقدراته، وإعلاء قيم الوحدة الوطنية وتقوية نسيج العلاقات العربية والإفريقية ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولة.

 

كما تقدم «أبو شقة» بالتهنئة إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة العطرة، داعيًا المولى عز وجل أن تقوى لحمة العلاقات بين الدول العربية والإسلامية لتكون دافعًا لصد أي خطر يواجه وحدتها.

 

وتقدم المستشار «أبو شقة» بالتهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر داعيًا الله أن يحفظ الأزهر الشريف منارة الوسطية والاعتدال، وأن يسدد جهود فضيلة الإمام لنشر صحيح الدين الحنيف ونشر قيم العدل والحق لمواجهة خفافيش الظلام من أصحاب الفكر المتطرف.

 

وأضاف «أبو شقة» إننا إذ نعتز بهذه المناسبة العظيمة التي تؤكد وتجسد قيم العطاء والتضحية والفداء نستلهم منها هذه المعاني العظيمة، لتكون دافعًا لنا لمواصلة البذل والإخلاص في العمل والأداء لرفعة الوطن الذي يمر بمرحلة دقيقة في تاريخه نستهدف فيها التنمية وتوطيد دعائم الاستقرار والأمن والرخاء متسلحين بتاريخ زاخر من الإنجازات والفداء.

 

كما تقدم المستشار «أبو شقة» بالتهنئة إلى فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وجميع الوزراء والقيادات الدينية داعيًا الله أن يحفظ مصر واستقرارها وأمنها.

 

كما تقدم المستشار بهاء الدين أبو شقة بالتهنئة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

كما تقدم رئيس الوفد بالتهنئة إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة وإلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة والضباط والجنود.

 

وثمن «أبو شقة» جهود القوات المسلحة في حماية الوطن والذود عنه، مؤكدًا أن القوات المسلحة درع الوطن والحامية لترابه ومقدساته وشعبه.

 

كما تقدم «أبو شقة» بالتهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وقيادات جهاز الشرطة بهذه المناسبة، مشيرًا إلى أن الشرطة جهاز وطني وعين الوطن الساهرة لحماية مقدراته وأفراده.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز