عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طبيب مصري بأمريكا يرأس المؤتمر الدولي لـ"الجمعية العربية لطب الجنين"

رحب د. آدم رمزي مدير مركز السلس البولي في شيكاغو بأمريكا، وأحد الطيور المصرية المهاجرة، بدعوة الجمعية العربية لطب وجراحة الجنين برئاسة د. شادي سليم ، لتكريمه في مصر .



 

جاء ذلك في ختام  المؤتمر الدولي الكبير الذي عقدته الجمعية العربية لطب الجنين  أول أمس  والذي حاضر فيه ٢١ عالمًا من كبار العلماء من مصر والسعودية وسوريا والجزائر وأمريكا وكندا والهند وايران والبرازيل وسويسرا والذي استمر لمدة يومين كل يوم ١١ساعة كاملة  قائلاً: أنه سعيد بهذه الدعوة وانه علي إستعداد ليأتي بفريقه الطبي للقاهرة لتدريب شباب الأطباء وإجراء عمليات جراحية بالمجان لنقل الخبرات وصقل المهارات فالطبيب المصري ماهر ويحقق النجاحات المبهرة إذا ما إتيحت له الفرصة.

 

وهنأ  د.آدم رمزي الدكتور شادي سليم ، رئيس الجمعية علي  نجاحه الهائل في تنظيم مؤتمر دولي بهذا الحجم الكبير قائلاً: . انه لمن دواعى سرورى أن  تم اختياري من قبل الجمعية العربية رئيسًا لهذا المؤتمر الكبير  لمناقشة تطور العلوم الطبية باستمرار لتشمل مهارات وقدرات جديدة ، وكلها تثري الأطباء حول العالم وتقدم حلولًاحقيقة للكثير من الامراض التي تعاني منها النساء على مستوى العالم مشيراً  أن هذا المؤتمر استفاد منه  الآن آلاف من أطباء أمراض النساء(٦٥٠٠طبيبا من جميع انحاءالعالم)وانه على أتم استعداد لتلبية نداءالوطن فى اى وقت هو وفريقه من شيكاغو للحضور لمصر لاجراء عمليات مجانية وايضا لتدريب الاطباء على المهارات الصعبة والجديدة.

 

 فيما قال د. شادي سليم رئيس الجمعية أن  د.آدم رمزي طبيب مصري بارز وأحد أشهر الطيورالمصرية المهاجرة في أمريكا في مجاله ، وتكريمه في وطنه من قبل الجمعية هو أقل تقدير لطبيب عظيم عاشق لوطنه   وحريص علي نقل خبراته إلي وطنه الأم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز