السبت 24 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ شمال سيناء يعلن توفير الخدمات طوال أيام عيد الأضحى

 أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة توفير كافة احتياجات المواطنين واستمرار تقديم الخدمات اللازمة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، موجها باستمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياه والصرف الصحي والمرور والمطافئ والأمن.



 

وشدد المحافظ - في تصريح اليوم الخميس - على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، مع الالتزام بقرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية باستمرار إغلاق المتنزهات والحدائق وشواطئ البحر خلال العيد. كما شدد على استمرار عمليات النظافة وحملات تطهير وتعقيم المنشآت والمرافق.

وأوضح أنه جرى توفير نحو 45 "عجلا" و15 رأس غنم عن طريق منظمات المجتمع المدني؛ لتوزيعها على الأسر المحتاجة في مختلف مراكز ومدن المحافظة بمناسبة العيد، والتركيز على أهالى القرى المتضررة من الارهاب ببئر العبد.

وقدمت مؤسسة (مصر الخير) 31 "عجلا" لذبحها بمناسبة العيد وتوزيع لحومها على المواطنين والأسر المحتاجة، وقدمت مؤسسة (نور على نور) 7 "عجول" و15 خروفا، في حين قدمت جمعية (الأورمان) 5 "عجول"، ويتم توزيع لحومها تحت إشراف التضامن الاجتماعي.