عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة أهلية تدعم برنامج "حياة كريمة" وتوزع لحوم الأضاحي على المستحقين

ضمن المساهمة في برنامج حياة كريمة، وبمشاركة مؤسسات المجتمع المدني، قامت مؤسسة يوسف حسن رشدان الخيرية بتوزيع لحوم الأضاحى علي الفئات الأولي بالرعاية ومحدودي الدخل داخل منطقة مصر الجديدة ومحافظة القاهرة.



وتمت عملية التوزيع وسط إجراءات احترازية في غاية الدقة لكل العاملين والمستفيدين وفي أجواء تنظيمية حفاظا على صحة الجميع وذلك في إطار دور التكافل الاجتماعي للمؤسسة.

وعبر المستحقون عن سعادتهم بما تقدمه المؤسسة وعائلة حسن رشدان  لهم علي مدار سنوات عديدة  وقدموا التهنئة لكل القائمين عليها نظرا لمجهوداتهم دائما في مختلف الظروف والمواقف الانسانية والمناسبات المختلفة.   وأكد المهندس يوسف رشدان رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

أن المؤسسة وزعت لحوم الأضاحي علي  الفئات الأكثر استحقاقاً  تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين لتحقيق التكافل الاجتماعي باعتباره أحد أهم المجالات التنموية.

شدد علي أن  توزيع لحوم الأضاحي على غير القادرين نشاط موسمى خيرى تحرص  المؤسسة على تنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية  بحيث تستقبل العيد بدون عوز أو حاجة مشيرا إلى أن المؤسسة  تنتهج الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة في الذبح وغلق أكياس اللحوم والتعقيم الجيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز