عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ترحيب واسع بظهور "نهاوند سري" بثنائية "10 الصبح" بقناة الأهلي

شهدت أروقة الوسط الرياضي في مصر، خلال الساعات الماضية ترحيبًا واسعًا  بظهور الإعلامية نهاوند سري، بالبرنامج الصباحي “10 الصبح”، عبر شاشة قناة الأهلي، بمشاركة الإعلامي والفنان المصري كريم كوجاك، وذلك بعد أن  خطفت الأنظار  من جموع المشاهدين  الأهلاوية والزملكاوية مع أولى إطلالتها بعد أول ظهور في قناة النادي الأهلي، التي شهدت أعمال تطوير وتجديد  خلال الأشهر الماضية.



الترحيب والدعم والمساندة، جاء لما لمسه المشاهدون من بداية إطلالة متميزة ومختلفة عن بيئة الإعلام الرياضي، على مدار السنوات الماضية، حيث لباقة في الحديث ومعلومات وثقافة حاضرة بشكل مستمر، وحديث دائم في المضمون، دون إثارة أي فتن، أو السعي نحو إثارة الإشكاليات، حيث يُذاع البرنامج من الجمعة إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بتوقيت القاهرة، وصاحبته منذ الانطلاقة العديد من التعليقات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها: "نهاوند سري-  مذيعة صح- لباقة وخروج ألفاظ صحيحة، بصراحة مكسب كبير  لقناة النادي الأهلي".

وتعليق آخر من مشجع أهلاوي، تضمن قوله: "منورة قناتنا وتحياتي من كبير مشجعي  الأهلي العظيم، من قلعة المحلة الكبرى".

 

التعليقات، أيضا، تضمنت حديث مشجع أهلاوي بقوله: "عندما تتشكل الشياكة والأناقة والثقافة في هيئة إنسان.. تجد نفسك أمام نهاوند سري".

فيما تطرقت التعليقات، أيضا، إلى بناء شخصية مقدمة البرنامج، حيث قال أحد المتابعين، في تعليقه على أعمال التطوير لقناة النادي الأهلي: "إلى الآن برنامج 10 الصبح في قناة الأهلي من أفضل البرامج في القناة - نهاوند سري وكريم كوجك ثنائي مميز ومثقف ولديهم كاريزما.. ومكسب لينا كأهلاوية، نهاوند سري لباقة، حضور، ثقافة".

 

الأحاديث التي صاحبت الانطلاق للبرنامج، أيضا، تضمنت التأكيد على الانتظار  لموعد البرنامج، رغم الانشغال في بداية اليوم، والربط بين الفرحة بهذه الحالة، وعيد الأضحي المبارك، حيث قال بعض المشجعين: "بصراحة، برنامج  يكون في 10 صباحا.. ونستناه وإحنا في الشغل ده قمة النجاح بجد.. أحسن دويتو في قناة الأهلي، حتى الآن، نهاوند وكوجاك.. ما شاء الله، تبارك الله.. الحقيقة الفرحة فرحتين، العيد وقناتنا، فرحانين بأحلى وأجمل وأفضل كوكبة من الإعلاميين  المتميزين.. نهاوند الرائعة المتألقة، كريم كوجك، الغني عن التعريف، شيء مبهر الحقيقة".

 

التعليقات لم تقتصر  على مشجعي النادي الأهلي، والمتابعين، والمحبين، ولكنها شهدت مشاركة واسعة من المشجعين الزملكاوية، التي تضمنت: "من مشجع زملكاوي إلى الملكة الأهلاوية، برنامجك أنتي وكريم ممتاز، ربنا معاكم وعيد مبارك.. عيد أضحى مبارك، وعيد ميلاد سعيد يا بونبوناية الأهلي.. أنا على فكرة زملكاوي، بس أنا بحبك جدا، وعشان كدا هتفرج على قناة الأهلي، عشان أشوفك".

تخرجت  الإعلامية نهاوند سري، في كلية الحقوق، قسم اللغة الإنجليزية، من جامعة القاهرة، وعملت في المحاماة لمدة 3 سنوات، ولكنها لم تستمر، لتتجه للعمل بالمجال الإعلامي، ودرست الإعلام في أكاديمية (أونا) وحصلت على كورس مكثف لتقديم برامج "التوك شو"، وانتقلت بعدها لتقديم تغطيات إخبارية من غرفة أخبار قناة (أون تي في).

 

قدمت برنامج التوك شو الصباحي "صباح أون" على قناة (أون تي في) لمدة 5 سنوات، كما شاركت في فقرة الهوانم ببرنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ON E 5، وبرنامج "الحياة اليوم" عبر قناة الحياة، بداية عام 2018، وهي تنتمي لعائلة مصرية عريقة؛ حيث إنها حفيدة حسين سري باشا، رئيس وزراء مصر الأسبق في عهد الملك فاروق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز