عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 طرق للحفاظ على بشرتك خالية من الزيوت في الصيف

الحفاظ على البشرة فى الصيف
الحفاظ على البشرة فى الصيف

لدينا جلد يميل إلى الحصول على الزيتوت خلال الرياح الموسمية، كما يزيد من الرطوبة، وعندما يصبح الجلد دهنيًا، يتم حجب المسام ويؤدي إلى ظهور حب الشباب، مما يجعل بشرتك تبدو باهتة، لمحاربة هذا اللمعان الإضافي على الوجه، قمنا بإدراج خمس نصائح ستعطيك بشرة متوهجة بدون هذا الشحم الإضافي، وفقا لموقع boldsky:



1- تجنبي المكياج:

واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على نظافة بشرتك هي تجنب تطبيق الكثير من المنتجات، إذ أن المكياج الثقيل يمكن أن يسد المسام ويؤدي إلى زيادة إنتاج الزيت، امنحي بشرتك أنفاسًا والتزمي بالمنتجات الخفيفة عند الحاجة فقط.

 

2- استخدام  ورق النشاف:

يجب على المرء دائمًا الاحتفاظ بنشاف الأوراق في الحقيبة، والتي يمكن أن تكون مفيدة حقًا في هذا الطقس، خلال النهار، يمكنك استخدام الورق للتربيت على الوجه لامتصاص الزيت الزائد.

 

3- أغسلي  وجهك:

واحدة من أفضل عادات العناية بالبشرة التي يجب اتباعها خلال هذا الطقس هي غسل وجهك مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

 

4- استبدلي  منتجاتك:

خلال هذا الموسم، استبدلي منتجات العناية بالبشرة التي تناسب نوع البشرة الدهنية، يمكنك استبدال غسول الوجه المغذي بمنظفات مناسبة وبالنسبة للكريمات، يمكن للمرء استخدام الماء والكريمات القائمة على الهلام.

 

5- جربي الأقنعة:

إذا كانت بشرتك تميل إلى أن تكون دهنية أكثر من المعتاد، يمكنك الانغماس في أقنعة الطين لمكافحة الشحوم الزائدة وامتصاص الزيت الزائد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز