عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

حملة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لدعوة المواطنين لانتخابات الشيوخ

أعد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حملة "الوعي أمانة" لدعوة المواطنين إلى المشاركة الفعالة في كافة الاستحقاقات الدستورية وحثهم على الإدلاء بأصواتهم الانتخابية واختيار ممثليهم فى انتخابات مجلس الشيوخ القادم وجميع الاستحقاقات القادمة.



وأكد المهندس محمود الحجاوى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن محافظة شمال سيناء وأمين شباب حزب مصر بلدى بشمال سيناء أن هذه الحملة نبعت من مؤتمرات ولقاءات الشباب مع رئيسس الجمهورية وباقى المسؤولين دعما للديمقراطية وتأكيدا على دور الشباب فى كافة الاستحقات وتشجيع جميع المصريين على المشاركة فيها .. مشيرا الى أنه يتم تنفيذ الحملة حاليا على وسائل التواصل الاجتماعى بسبب جائحة كورونا الحالية .. حيث يقوم الشباب بتوصيل رسائلهم الى الشباب وباقى الفئات للمشاركة بجدية بالتمسك بحقوقهم والمشاركة الفعالة فى انتخابات مجلس الشيوخ المقبل ، ودعوة الناخبين الى الخروج يومى 11 و 12 أغسطس المقبل للادلاء بأصواتهم فى الانتخابات واختيار مرشحيهم كحق أصيل لهم.

 

وأضاف أنه يقوم ومعه عدد من المتطوعين من شباب الأحزاب المختلفة فى محافظة شمال سيناء لدعوة المواطنين .. وخاصة الشباب .. للمشاركة بجدية فى الانتخابات المقبلة وحثهم على الادلاء بأصواتهم لاختيار ممثليهم بكل حيادية وشفافية دعما للوطن وتحقيق الديمقراطية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز