عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد طلاقهما.. أحمد إبراهيم يؤكد: أنغام سبب نجاحي

قال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم: إن المطربة أنغام إنسانة محترمة وحالة خاصة بالنسبة إليه، وإنها سبب نجاحه الكبير.



 

وفي تعليقه الأول على الجدل- الذي أثير خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب طلاقه عن المطربة أنغام- قال الموزع الموسيقي، خلال لقاء تليفزيوني، إن البعض أراد الانتقام من أنغام عن طريقه، مضيفا: "أنغام حالة خاصة جدا، وفي المستقبل كل ملحن وموزع لم يتعامل معها في الوقت الحاضر سيندم كثيراً وفي ناس كثيرة كانت تريد استخدامي لتدميرها".

 

وتابع الموزع الموسيقي: "أنا حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية وأزمتي الأخيرة أظهرت لي نوايا ناس كثيرين"، مضيفا: "في ناس كثير استكترت عليّ الأضواء، ولو كنت ببحث عن شهرة كنت ظهرت في برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية".

 

وأضاف أحمد إبراهيم: "أنا غير مهتم بالضجة اللي حدثت على السوشيال ميديا وكل اللي يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز أني أقدم أغاني تسيب أثر مع الناس.. أنا عذرت الناس اللي لم تعرفني وهاجمتني".

 

وأقدمت أنغام مؤخرا على حذف جميع صورها مع أحمد إبراهيم من حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وذلك بعد دقائق معدودة من إلغاء متابعة كل منهما للآخر، وجاء حذف أنغام للصور بعد إلغاء متابعته بسبب منشور لأحمد إبراهيم مدح من خلاله زوجته الأولى ياسمين عيسى عبر حسابيه على إنستجرام وفيس بوك، حيث نشر الموزع صورة لابنيه مع والدتهما، وعلق عليها قائلا: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول".

 

وكان الزواج قد تم بين أنغام وأحمد إبراهيم في 18 من فبراير 2019 بشكل سري وسافر الثنائي سويًا للكويت يوم 19 فبراير لحضور حفل أنغام الذي كان مقررًا وقتها يوم 21 من فبراير، ضمن فعاليات حفلات هلا فبراير.

 

وكان أحمد إبراهيم قد انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالها طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز