عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الأمريكي لحاكم ولاية نيفادا: نراكم في المحكمة!

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، باللجوء إلى المحكمة، اعتراضا على الإجراءات التي اتخذها حاكم ولاية نيفادا بخصوص التصويت في الانتخابات الرئاسية عن طريق البريد الإلكتروني.



وقال ترامب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”: في انقلاب غير قانوني في وقت متأخر من الليل، جعل حاكم  نيفادا من المستحيل على الجمهوريين الفوز بالولاية.

لم يتمكن مكتب البريد من التعامل مع حركة مرور البريد الوارد بدون إعداد. باستخدام أقعنة الوقاية من فيروس كورونا المستجد، لسرقة الدولة. "نراكم في المحكمة"!.

وفي تعليقات علي منشور  "ترامب"، قال مواطنون أمريكيون: افعل ما عليك فعله بكل الوسائل، فالتصويت بالبريد يتعارض مع حقوقنا الدستورية لأننا لا نتفق مع هذا الشعب.

وأضاف آخرون أن التعديل التاسع كان جزءًا من الحقوق الدستورية التي أُضيفت إلى الدستور في 15 ديسمبر 1791. وينص على أن جميع الحقوق غير المدرجة في الدستور تخص الشعب وليس الحكومة، وبعبارة أخرى، لا تقتصر حقوق الشعب على الحقوق الواردة في الدستور فقط. ... لذلك ، نحن الشعب نقول لا للبريد في التصويت! وأشاروا إلى أنه يمكن لأكثر من 100 شخص الذهاب إلى مراسم الجنازة، ولكن مطالبة الناس بارتداء قناع والتصويت بشكل خطير؟ لا. الأمل الوحيد الذي يملكه اليسار للفوز هو الغش. انظر إلى كم كان الغش والفساد يحدث في 2016! قاموا بتسليح DOJ و FBI و CIA و NSA و IRS.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز