الجمعة 30 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ريان" تتفقد المشروعات بثلاث مدن بالقليوبية

ريان أثناء الجولة
ريان أثناء الجولة

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، بجولة ميدانية لمدن القناطر الخيرية وبنها وكفر شكر، لتفقد المشروعات وتحسين بيئة العمل وإزالة المعوقات، بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.



 

وبدأت الجولة، بتفقد مجزر القناطر الخيرية، وذلك بحضور مختار نائب رئيس المدينه الدكتور على عامر مدير إدارة طوخ البيطرية والدكتور سعيد فرج مدير المجزر، حيث تم ذبح 91 ذبيحة في المجزر خلال العيد، وتم تفقد وحدة معالجة مياه المجزر، بالإضافة الى التنبيه على ضرورة تعقيم المجزر قبل وبعد الذبح.

وتابعت بالتوجه الى مدينة بنها لتفقد الحملة الميكانيكية للمجلس، للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة، ومدى تنظيفها أولاً بأول، وذلك بحضور المهندس على عبدالستار رئيس مدينة بنها وعلى إمام نائب رئيس المدينة.

وتأتى هذه الجولة للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات، وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

 ووجهت ريان مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات، ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.

جاء ذلك إيماء الى سلسلة الزيارات الميدانية للحملات الميدانية بمجالس المدن، ثم تم التوجه لتفقد نقطة تجمع القمامة بجوار كوبري المنصورة  لازالة ورفع الموجود بها أولا بأول ، وتم التنبيه بضرورة رفع القمامة من الشوارع وتوفير بيئة نظيفة للمواطن، فضلا عن أنه تم تفقد ستاد بنها للتأكد من مدى جاهزية المكان لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠.

 

بالإضافة الى تفقد المنطقة الاستثمارية ببنها، لدراسة تجميل وتطوير المنطقة الخارجية لها .

 

كما توجهت ريان الى مدينة كفر شكر، لتفقد المركز التكنولوجى الذي تم الانتهاء من تنفيذه، وذلك بحضور اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر ومصيلحى نائب رئيس المدينة.

 

فضلا عن أنه تم تفقد مقلب القمامة بالمدينة، وتم التنبيه بضرورة سرعة نقل القمامة أولا بأول، وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

 

بالاضافة أنه تم تفقد الحملة الميكانيكية بالمجلس للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات، وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

تأتى تلك الجولة استكمالًا لجولة أمس بعد المرور الميدانى على مدن (قليوب _ قها _ طوخ) لازالة المعوقات وتحسين بيئة العمل .