عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالصور.. رانيا يوسف تستعرض رشاقتها في حمام السباحة

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، مجموعة من الصور لها، أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية داخل حمام السباحة.



 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🏖️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

يأتي ذلك بعد أيام من بدأ رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9"، بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، وتجسد رانيا يوسف خلال المسلسل شخصية الدكتورة راجية وهي تعمل طبيبة نفسية، وتشارك في بطولة المسلسل، بجانب نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وإيمان العاصي وهدى الأتربي، والمسلسل من تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

وانطلق عرض الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" بطولة رانيا يوسف، على إحدى المنصات الرقمية، ويحمل الفصل الثاني اسم "نار الجنة"، لتبدأ معه (حنية) اسم الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف بالبحث عن ابنها بودي (خالد أنور)، لتجد ابنها الآخر حماصة (كريم قاسم) غارقًا في دمائه بعدما قتله أهل الحارة، وبعد أن ظن العجوز (محمود الليثي) أن خطته قد اكتملت واستطاع استعادة الحارة، اكتشف أن داليدا (إيمان العاصي) لا تمتلك سوى ربع الخريطة التي يبحث عنها، وأن البقية مع حنية وأزهار (غادة عادل) وكاسيا (سلوى خطّاب) ليعود خطوات للوراء ويحاول الحفاظ على حياتهم.

هذا وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد "الحرامي"، عبر إحدى منصات العرض، المسلسل بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، وهو عمل كوميدي تشويقي مكون من 10 حلقات، من إخراج محمد سلامة.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل، وليس سبتمبر كما قيل.. المسلسل بطولة رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، كما أنه مأخوذ عن المسلسل الأجنبي "Jane the Virgin"، ويعرض على مدار 4 أجزاء، كل جزء 22 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول "فرح" التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس أحداثه منه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز