عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

مؤتمر حاشد لحث المواطنين للمشاركة في انتخابات الشيوخ ودعم الوطن بالبحيرة

تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام للحزب، واللواء يحيى عيساوى أمين تنظيم الحزب المركزي، والتي ترتكز على ضرورة الالتزام الحزبى، ودعم وتأييد مرشحى الحزب بكل الإمكانات المتاحة، وحشد المواطنين فى هذا العرس الانتخابى.



نظم حزب مستقبل وطن بالبحيرة، برئاسة النائب محمد زين الدين فى مركز كفر الدوار، برئاسة المهندس العزيزي منيسي أمين الحزب، مؤتمرًا حاشدا لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات ودعم المرشحين بالحزب عن دائرة محافظة البحيرة.

وأكد الحاج عادل شعلان، عميد نواب البحيرة وشيخ شيوخ البرلمان، على أهمية المشاركة فى الانتخابات، ومساندة الدولة، فى ظل الظروف الحالية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على دعم مرشحى الحزب، الذين تم اختيارهم بعناية.

وقال العزيزى منيسي، أمين الحزب بكفر الدوار على الجميع أن يشارك فى هذا العرس الديموقراطي لتأييد مرشحى حزب مستقبل وطن، موضحا أن مركز ومدينة كفر الدوار من أهم المراكز على مستوى الجمهورية وبه 700 ألف صوت انتخابي، وأن قيادات الحزب تنتظر الكثير من الأهالى.

ووجه المهندس سمير قاسم مرشح القائمة الوطنية التحية للحضور، واختص المرأة، مؤكدا على عظمة دورها فى الحشد والذي ظهر أثناء الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية، مؤكدا على دورها الهام فى الانتخابات القادمة، كما قدم زملائه المرشحين بنظام الفردى، وهم عيد بلبع ومحمد سعد الشلمه والسيد القفاص ومحمد البنا وأحمد قرقوره وأمين الصيرفي.

وأكد النائب محمود عادل شعلان على الالتزام بأرقام المرشحين السبعة من رقم واحد حتى رقم سبعة، قائلا: كما هو معهود على مركز ومدينة كفر الدوار أن يكون الأول دائما فى دعم ومساندة الدولة.

وشدد الدكتور عيد بلبع على أهمية مجلس الشيوخ، وبخاصة في هذا التوقيت، وهو ما يعكس تماسك الدولة المصرية داخليًا تحت قيادتها السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في ظل الأزمات التي تواجهها، سواء في الأزمة الليبية أو أزمة سد النهضة، وأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد اللواء جمال عبد العاطي، اننا نسير بخطوات واثقة والتوفيق من الله ونحتاج الداعم الكامل لمرشحين الحزب من واحد الى سبعة والقائمة الوطنية، مشيرأ إلى أن الحزب نجح خلال الفترة الماضية في تقديم خدمات مباشرة للمواطنين جنبا الى جنب مع الاجهزة التنفيذية.

وأكد الحاج عادل شعلان على أهمية توقيت هذا الاستحقاق الانتخابي، لاستكمال المؤسسات الدستورية القوانين وإرساء قواعد العملية الديموقراطية في مصر.

حضر المؤتمر المهندس أحمد الفيشاوي القيادى بحزب مستقبل وطن، والذي حث المواطنين على المشاركة فى العرس الانتخابى وتوعية المواطنين على المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى، كما حضر المؤتمر جمع غفير من قيادات الحزب و القيادات الطبيعية بقرى وأحياء كفر الدوار

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز