عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد رانيا يوسف.. صافيناز تُشعل السوشيال ميديا بفيديو "المُرجيحة"

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

اشتعلت حرب الترند بين مجموعة من الفنانات، اللاتي تسعين لجذب الأضواء لهن من جديد، بعد تراجع أسهمهن خلال الفترة الأخيرة، والتي شهدت غيابًا طويلًا لبعضهن عن بلاتوهات التصوير.



 

وبالرغم من أن هذه المحاولات باتت كارتًا "محروقًا" بالنسبة للجماهير، إلا أن أغلب نجمات الوسط الفني، دأبن على اللجوء إليها بين الحين والآخر، كمحاولة لإحداث ضجة وقتية، لعل وعسى أن تؤتي ثمارها على النحو المنشود منهن.

 

وتأتي رانيا يوسف على رأس هذه القائمة، بعدما اعتادت استفزاز جمهور السوشيال ميديا، بمجموعة من الصور التي تكشف أكثر مما تخفي، وليس حادث "البطانة" ببعيد عنا، والتي كادت أن تتعرض بسببه للمثول أمام منصة القضاء، لولا سحب البلاغات المُقدمة ضدها في اللحظات الأخيرة.

 

بالصور.. رانيا يوسف تستعرض رشاقتها في حمام السباحة

 

وجاءت الإطلالة الأخيرة للفنانة رانيا يوسف، لتثير الجدل وتتصدر محركات البحث، بعدما أطلت على مُتابعيها بصور من داخل "حمام السباحة"، تسببت في موجة جديدة من الهجوم ضد أفعالها، التي لا تتماشى مع تقاليد المجتمع المصري.

 

 

 

رانيا يوسف تبدأ تصوير مسلسل "شارع 9" بالمعادي 

 

وبدأت رانيا يوسف تصوير مشاهد دورها في مسلسل "شارع 9"، وتجسد فيه شخصية طبيبة نفسية "راجية".

 

المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبدالخالق، ويُشارك رانيا يوسف البطولة، أحمد وفيق، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، إيمان العاصي، هدى الأتربي.

 

وعلى درب رانيا يوسف، نشرت الراقصة الأرمنية صوفينار جوريان، صاحبة الـ36 عامًا، والمعروفة جماهيريًا بـ"صافيناز" مقطع فيديو جديد لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، ظهرت فيه بـ"المايوه البكيني"، فيما تراقصت عبر "أرجوحة" شاطئية، أثناء قضائها لإجازتها الصيفية، بأحد منتجعات مدينة مراسي بالساحل الشمالي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good night 🌙💤 Sofi#grig#Sofinar#Sofinaz#sahel#🇪🇬

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on

 

مُحاكمة الراقصة صافيناز بتهمة “إهانة العلم المصري

 

وسبق للراقصة روسية الأصل، إثارة ضجة كبيرة عام 2014 إثر ارتدائها "بدلة رقص"، تحمل ألوان العلم المصري، لتُقام العديد من الدعاوى القضائية ضدها، بتهمة "إهانة العلم المصري".

 

بالصور.. كواليس ديو "كله حلو" لصافيناز ومنة عطية

 

وتداولت المحاكم القضية لعدة أشهر، حتى قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة عام 2015، برئاسة المستشار طارق القصبجي، وأمانة سر صابر صبحي، بتأييد حبس الراقصة صافيناز 6 أشهر غيابيًا، نظرًا لامتناعها عن الحضور، إلا أنه تمت تبرئتها من التُهم الموجهة إليها في وقت لاحق.

 

براءة الراقصة "صافيناز" من تهمة إهانة العلم المصري

 

وشاركت الراقصة الأرمنية صافيناز في عدة أعمال فنية، كانت بدايتها فيلم "القشاش"، الذي مثل نقطة تحول في مشوارها القصير، لتتعرف عليها الجماهير من خلاله، وتتوالى بعدها أعمالها التي وصلت إلى 12 فيلمًا.

 

يذكر أن أخر أعمال صافيناز، المُشاركة في بطولة فيلم "انت حبيبي وبس"، مع محمود الليثي، بوسي، سعد الصغير، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول "زيكو" الذي يسعى لتنفيذ وصية جده، في سبيل الحصول على الميراث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز