عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأولى على مستوى الجمهورية: حققت حلمى بالالتحاق بكلية الألسن

الطالبة علا وأسرتها
الطالبة علا وأسرتها

حصلت الطالبة " علا أحمد سعد" الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، بمجموع 409 درجات بنسبة 99.7٪، ابنة منطقة اتريب بمدينة بنها محافظة القليوبية.



 

وقالت علا إنها كانت تحلم بكلية الألسن لتستكمل مسيرة نجاحها للعمل معيدة بالكلية وبحمد الله حققت حلمها، مضيفة انها كانت تتوقع الفوز بمركز ضمن أوائل الثانوية العامةوتنتظر بمكالمة الوزير لتهنئتها. وأضافت علا انها تهدى نجاحها لأسرتها لوالدها ووالدتها، موجهة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم لما قدموه لطلاب الثانوية العامة وتوفير المناخ الجيد للطلاب فى ظل أزمة كورونا. وأشارت علا إلى أن المواد المفضله لها مادتى الانجليزية ومادة التاريخ، كما أنها لم تخرج ابدا للشارع، وفضلت المذاكرة عن الخروج مع صديقاتها وترواحت عدد ساعات المذاكرة من 8 إلى 10 ساعات يوميا. ولفتت علا إلى أنها حافظة لعدد 15 جزء من القرآن الكريم، ولم تكن من متابعين مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، حيث كانت تفتح لمدة ساعة فقط يوميا، ولكن تستخدمه كثير فى أوقات الأجازة، وكانت تقضى اوقات الفراغ بالرسم.

وقال أحمد سعد إبراهيم والد الطالبة علا ، يعمل موظف في إحدى شركات الإلكترونيات، ووالدتها ربة منزل، وإنهم 3 أبناء، علا أكبر ابنائه ، وابراهيم فى الصف الأول الثانوية العامة، وبسملة فى الصف الأول الإعدادى.

وتقول نشوى عبدالحميد والدة الطالبة، فرحتي كبيرة وكنت اتوقع مركز متقدم، حيث أن علا منذ صغرها كانت طموحه وتتمنى ان تكون ذات منصب متقدم ، ومنذ المرحلة الابتدائية تحصل على مراكز متقدمة، وفى أول ثانوية عامة كانت الأولى على المدرسة ، وفى العام الحالى بذلت مجهود لكى تصل لحلمها، وبدورها كنا على قدر المستطاع نوفر لها المناخ الهادئ ، كما أن والدها بدورة يقدم كل طلباتها، كما لا ننكر فضل المدرسين والذين سخروا وقتهم للرد عليها أثناء مذاكرة دورها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز