الجمعة 18 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ندى جودة الحاصلة على المركز السادس مكرر بالإسماعيلية

الطالبة الحاصلة علي المركز السادس مكرر بالاسماعيلية
الطالبة الحاصلة علي المركز السادس مكرر بالاسماعيلية

حصلت  الطالبة ندى ياسر جودة إبراهيم السيد، الطالبة بمدرسة 25 يناير في محافظة الإسماعيلية، على المركز السادس مكرر في الشعبة الأدبية بمجموع 407.5،.



قالت: علمت بالنتيجة وترتيبها على مستوى الجمهورية من أصدقائها  اللذين قاموا بالاتصال بها لتهنئتها كما تلقيت اتصال تليفوني من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ليخبرني بحصولي على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية وقال إنه يتمنى لي النجاح والتوفيق في المرحلة الجامعية المقبلة.

 اعربت عن  سعادتها الغامرة لحصولها على المركز السادس والاتصالات العديدة التي انهالت عليها منذ صباح اليوم مؤكده أنها لم تتوقع حصولها على ترتيب على مستوى الجمهورية وكانت تسعى إلى مجموع عالي فقط يؤهلها للالتحاق بكليه الألسن .

وعن الظروف الصعبة التي واجهت طلاب الثانويه العامة خلال هذا العام قالت ندى انها كانت تتمنى اداء الامتحانات في اسرع وقت.

لتتخلص من حالة  القلق التي سيطرت على كل الاسر المصرية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لكنها استعانت بالله واتخذت كافة الاجراءات الوقائية، خلال فترة الامتحانات.

 وكانت تستقبل كافة الدعم والتشجيع من جميع المحيطين بها بداية من أسرتها ومدرسيها  مما دفعها والتفوق في الامتحانات ،ولكنها لم تتوقع تواجدها في قائمة أوائل الثانوية.

وهو ما راهن عليه والد الطالبة المتفوقة، وحصولها علي المراكز الأولي في نتيجة امتحانات الثانوية العامة، فقد كان يشجعها بكل السبل الممكنة، لحصولها علي احدي المراكز الأولي في الثانوية، وكان دائما ما يطالبها بضرورة التركيز في استذكار دروسها،.وقبل  الاعلان عن موعد النتيجة،كان واثقا في اجتهاد ابنته، مشيرا الي حصولها الدائم علي المركز الاول علي مستوي المدرسة. وأشار إليً أنه حزين لعدم قدرته على حضنها والاحتفال معها لسفرها في ميت غمر مشيرا إلى أنه تلقى اتصالات عديدة منذ الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للتهنئه وتواصل معه مكتب وزير التربية والتعليم وطلب الاتصال بابنته.