عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تسجيل 17 هدفا في شباكه

ميسي يودع كاسياس بكلمات مؤثرة

"كاسياس اعتزل ولكنه حفر اسمه في تاريخ كرة القدم"، هكذا بدأ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني حديثه عن اعتزال إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد السابق والذي أعلن هذا القرار بالأمس.



 

وصرح ميسي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية قائلًا:" كاسياس اعتزل الآن، لكنه حفر اسمه في تاريخ كرة القدم منذ فترة طويلة، ليس فقط لأنه كان علامة فارقة وترك بصمته في الدوري الإسباني".

 

وأضاف:"بل لأنه حقق الفوز الفوز بكل شيء دولياً، أنت حارس مرمى مذهل وكان من الصعب حقاً أن أكون منافساً لك".

 

ويذكر أن ميسي سجل خلال مسيرته الكروية مع برشلونة 17 هدفاً في شباك كاسياس في مسابقات مختلفة.

 

 

غاتوزو: لا يمكن إيقاف ميسي إلا في الأحلام و"البلاي ستيشين”  

 

وأثنى جينارو غاتوزو مدرب نابولي الإيطالي على مهارة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقال غاتوزو في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يمكنني إيقاف ميسي في أحلامي، أو عندما أشغل البلاي ستيشن لابني، ليلعب مباراة بين نابولي وبرشلونة".

 

 وأضاف غاتوزو البالغ 42 عاما: "حاولت بالفعل التسجيل في شباك برشلونة، عندما كنت ألعب مع ميلان، وكان وزني أقل 10 أو 15 كيلوغراما من الآن".

 

وتابع: "ستكون مباراة رائعة ومختلفة، ولا ينبغي أن نفكر في وجوب تسجيل الأهداف، لكن لا بد من الوصول إلى كامب نو برؤوس مرفوعة".

 

وأضاف: "يعتمد برشلونة على الجودة، لذا علينا أن نلعب كفريق ونثق في حظوظنا.. نعلم أن المباراة ستكون صعبة".

 

ويحل نابولي في الـ8 من أغسطس الجاري ضيفا على برشلونة في إياب دور الـ16 من "التشامبيونزليغ".

 

 

رئيس برشلونة: أوقفنا المفاوضات مع لاوتارو.. ونثق في بقاء ميسي

 

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني أن فريقه أوقف المفاوضات لضم لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، مشيرًا إلى أن الخسائر التي تعرض لها الفريق الكتالوني بسبب تفشي فيروس كورونا المسجد هي السبب.

 

وتحدث رئيس برشلونة في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية قائلًا:"موقف كرة القدم والظروف الحالية التي تمر بها جعل صعوبه في الاستثمار وجلب الصفقات".

 

وتابع بارتوميو:" أوقفنا كافة الاتصالات مع إنتر ميلان بشأن لاوتارو، الأمر طبيعي لا يوجد هناك ازمة وتم الاتفاق بالفعل مع النادي الإيطالي".

 

وواصل رئيس النادي الكتالوني حديثه قائلًا: "ليس لدي شك بأن ميسي سيفي بكلماته ووعده"، موضحًا أن ميسي وعده بأن ينهي مسيرته في صفوف برشلونة.

 

واختتم بارتوميو حديثه قائلًا: "لطالما قال ميسي إنه يرغب في الاعتزال هنا، يمكنه أن يلعب لثلاث أو أربع سنوات أخرى في برشلونة على أعلى مستوى".

 

ويذكر أن لاوتارو صاحب الـ22 عاما انضم إلى إنترميلان قادما من راسينج كلوب في 2018 بمبلغ 25 مليون يورو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز