عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعثة ريال مدريد تصل مانشستر استعدادًا لملاقاة السيتي غدًا

وصل فريق ريال مدريد الإسباني إلى مدينة "مانشستر" استعدادًا لملاقاة نظيره مانشستر سيتي ويحتضن ملعب "الاتحاد" المباراة المنتظرة بينهم ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.



 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورًا لبعثة الفريق وهم على متن الطائرة أثناء رحلتهم إلى مدينة مانشستر الإنجليزية.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب "سانتياجو برنابيو” بهدفين لهدف.

 

سانشيس: ريال مدريد يمكنه الفوز على السيتي

كشف مانولو سانشيس، لاعب ريال مدريد السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية قائلًا:" ريال مدريد بعد فترة التوقف جعلنا نؤمن بقدرته على التأهل من قلب ملعب الاتحاد على حساب مانشستر سيتي".

 

و أضاف: "ريال مدريد تحول لمرشح قوي للتأهل في الوقت الحالي، وأعتقد أن الريال لديه نسبة 60 % للتأهل ضد السيتي مقابل 40 % للفريق الإنجليزي".

 

وتطرق سانشيس للحديث عن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الذي يرغب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقين مختلفين، حيث قال بشأن ذلك " : بيب جوارديولافي طريقة ليكون واحد من العظماء في تاريخ كرة القدم، إنه يريد صناعة التاريخ ولكن ريال مدريد يمكنه الفوز عليه هذه المرة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز