عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير النقل يبحث تدريب العاملين بالوزارة على نظم التكنولوجيا الحديثة

بحث وزير النقل المهندس كامل الوزير مع الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، سبل التعاون بين الجانبين بما في ذلك تدريب العاملين بوزارة النقل على التكنولوجيا الحديثة بما يؤهلهم للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة.



وأكد الوزير أنه منذ توليه حقيبة النقل وضع خطة شاملة لتأهيل العنصر البشري في كافة قطاعات وزارة النقل باعتباره أحد أهم عوامل نجاح المنظومة، كما أصدر توجيهاته المشددة لكافة رؤساء الهيئات والشركات التابعة للوزارة باستمرارية عقد الدورات التدريبة لكافة العاملين على مدار العام.

 

وقد استعراض وزير النقل مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب أهم ملفات التعاون بين وزارة النقل والأكاديمية خلال المرحلة الحالية، والتي تشمل تدريب العاملين بوزارة النقل بالأكاديمية على نظم التكنولوجيا الحديثة في مجالات العمل المختلفة بهدف رفع مستوى كافة العاملين بالوزارة بما يؤهلهم مستقبلا للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية ببناء الإنسان المصري والارتقاء بجودة الخدمات بما يحقق رضا المواطنين. 

 

من جانبها، أكدت الدكتورة رشا راغب حرص الأكاديمية على توفير كافة سبل الدعم لجهود الحكومة والوزارات المعنية وعلى رأسها وزارة النقل لتوفير برامج التدريب والتأهيل للعاملين بها بما يعود بالنفع في النهاية على المواطن المصري.

 

وأوضحت راغب أن الأكاديمية تسعى دائماً لرفع كفاءة المتدربين لتأدية الوظائف بطريقة أكثر احترافية بما يسهم في تعزيز ثقة المواطن بمؤسسات الدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز