عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء حملة المجلس القومي للمرأة "صوتك لمصر بكرة"

بدأ فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء في تنفيذ حملة: "صوتك لمصر بكرة"، للتمهيد لانتخابات مجلس الشيوخ القادم وحث المرأة السيناوية على المشاركة الإيجابية في الانتخابات.



وأعلنت إحسان داود غالي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء (في تصريح لها اليوم) أنه تم البدء بمجلس مدينة العريش.. حيث تم تنفيذ أولى ندوات الحملة داخل ديوان عام المجلس بهدف التوعية السياسية للمرأة وتشجيعها على المشاركة في التصويت لانتخابات مجلس الشيوخ يومي ١١ و١٢ من أغسطس الجاري.. مشيرة إلى أن هذه الحملة بتوجيهات الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة في إطار الحملة التي يطلقها المجلس على مستوى محافظات الجمهورية كافة.. حيث يتم تنظيمها تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبالتنسيق مع الجهات المعنية كافة ومشاركة مجالس المدن ومديريات الخدمات ومنظمات المجتمع المدني، لتوعية السيدات والفتيات بأهمية المشاركة السياسية وكيفية الإدلاء بأصواتهن دعما للديمقراطية، وتوضيح ماهية مجلس الشيوخ وأهميته واستحقاقات المرأة المصرية وكيفية دعم السيدات المرشحات لخوض المعركة الانتخابية والإجابة عن أي سؤال أو استفسار يخص المجلس ودوره في دعم وتمكين المرأة المصرية.. علاوة على حث المرأة السيناوية على المشاركة بفاعلية والنزول إلى اللجان الانتخابية وحث وتشجيع باقي أفراد الأسرة على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وأية استحقاقات قادمة دعما للديمقراطية.

 

وأكدت أن هذه الحملة تلقى تأييدا من المرأة السيناوية وتعمل على تشجيع الحملة واستكمالها في المواقع كافة.. مضيفة أنه يشارك في الحملة وندوات التوعية بعض عضوات فرع المجلس القومي للمرأة ومديرة مكتب شكاوى المرأة بفرع المجلس إلى جانب بعض المسؤولين وممثلي شؤون المرأة ووحدة تكافؤ الفرص في الجهات المعنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز