عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ليفربول" يهيمن على قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

 أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" قائمة أفضل المرشحين لنيل جائزة لاعب موسم (2019-2020)، ويتقدمهم ثلاثي نادي ليفربول جوردان هندرسون وساديو ماني وترنت ألكسندر - أرنولد.



وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة، أن هندرسون قاد ليفربول للقب "البريميرليج"، وفاز بالفعل بجائزة رابطة النقاد لهذا العام، وانضم إليه ضمن القائمة المهاجم السنغالي ماني الذي أثبت قيمته على مستوى إحراز الأهداف بتسجيل 18 هدفا وتقديم التمريرات الحاسمة بسبع تمريرات مع "الريدز"، إلى جانب ألكسندر - أرنولد أيضا الذي قدم 13 تمريرة حاسمة.

وأوضحت الشبكة أن القائمة تضم كذلك صانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ومهاجم ساوثهامبتون داني إنجز، ومهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، وحارس مرمى بيرنلي نيك بوب.. مشيرة إلى أن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب تضم الألماني يورجن كلوب الذي ساعد ليفربول على حصد 196 نقطة خلال الموسمين الماضيين وعدم خسارة أي مباراة في الدوري على ملعب أنفيلد منذ إبريل 2017.

كما تضم قائمة أفضل المدربين فرانك لامبارد، الذي قاد تشيلسي لاحتلال المركز الرابع المؤهل، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن كريس فيلدر الذي قاد شيفيلد يونايتد إلى إنهاء الموسم بالمركز التاسع بعد العودة للبريميرليج وبرندان رودجرز الذي عاد بفريق ليستر سيتي للمسابقات الأوروبية منذ موسم (2016-2017).. بينما تضم قائمة أفضل لاعب شاب لموسم (2019-2020) كلا من ترنت ألكسندر- أنولد من ليفربول وجاك جريليش من أستون فيلا وميسون جرينوود وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد ودين هندرسون من شيفيلد يونايتد وميسون ماونت وكريستيان بوليزيتش من تشيلسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز