عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريو فيرديناند يتغزل في مهارات "بيل" وينصحه بالرحيل عن الريال

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

نصح ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، جاريث بيل لاعب ريال مدريد بأنه يتوجب عليه اتخاذ القرار بشأن مستقبله مشيرًا أنه يجب أن يرحل عن الفريق الإسباني للظهور داخل أرض الميدان من جديد.



 

وتحدث فيرديناند قائلا: "نحن نُحرم من وجود موهبة كبيرة مثل جاريث بيل في جيله هنا، ولكن نحن نرغب في أن يكون داخل أرض الميدان لكي يؤدي ويشارك".

 

وتابع حديثه عن مهارات بيل قائلًا:"الجميع رأي ما يمكنه فعله في النهائيات واللحظات الكبيرة وسجل أهدافا رائعة، اللحظات الحاسمة في المباريات الكبيرة".

 

وأكمل:"ترغب في رؤيته يخرج ويصرح بذلك، تتوسل من أجل ذلك أو أن يخرج النادي ببيان كبير ليوضح كل شيء".

 

واستطرد:"فقط عليه أن يخرج ويوضح كل شيء، أعتقد أن الوقت قد حان، إما أن يرحل عن ريال مدريد أو على الأقل يخرج معارا، اجعل الأمر يحدث واخرج للملعب والعب".

 

وأختتم فيرديناند تصريحاته قائلًا:" إن نظرت إلى الأمر فيما يخص الألقاب، فقد فاز بعدد رائع منها، وسيكون واحدا من أنجح الصفقات التي أبرمها الفريق بسببها".

 

 

تعرف على سر استبعاد جاريث بيل من المشاركة أمام مانشستر سيتي

 

 

واستبعد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، الدولي الويلزي جاريث بيل، ذهابًا في إسبانيا وكذلك إيابًا من قائمة الفريق التي سافرت إلى إنجلترا، لأسباب غير معلنة إلا أن برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير كشف تفاصيل الحوار الساخن بين زيدان وبيل، والذي أدى إلى استبعاد الأخير من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

 

وأكد البرنامج، أن جاريث بيل سأل زيدان قائلاً: هل سيشارك مع الفريق أمام مانشستر سيتي؟ ليرد زيزو قائلاً: مهما حدث فأنت لن تشارك في المباراة.

 

ولكن زيدان أكد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلتها "شبكة سكاي سبورت"، أن "بيل لن يلعب المباراة لأنه طلب ذلك.

 

وأوضح زيدان: كانت هناك محادثة شخصية بيني وبين اللاعب، بيل فضل عدم لعب المباراة وكان هناك محادثة أخرى ولكنها بيني وبين اللاعب، في النهاية هو من قرر عدم خوض مباراة السيتي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز