عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعلان خلال أيام.. ليفربول يقترب من إنهاء صفقة كوستاس تسيميكاس

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي ليفربول الإنجليزي أقترب من حسم صفقة اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب نادي أولمبياكوس.



 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن ليفربول يتبقى له الرتوش الأخيرة في إنهاء الصفقة، ومن المنتظر أن يعلن النادي الإنجليزي عن الصفقة خلال يومين.

 

وأضافت الصحيفة أن انتقال كوستاس إلى ملعب الفريق الإنجليزي سيكلف خزينة ليفربول ما يقرب من 12 مليون جنيه استرليني لمدة 5 مواسم.

 

مسيرة تسيميكاس قبل إعلان انضمامه لليفربول رسميا

 

في عام 2014 انتقل كوستاس إلى نادي أولمبياكوس، ولم يأخذ اللاعب فرصته بشكل كامل مع الفريق، حتى خرج للإعارة في موسم 2016-2017 إلى نادي إيسبيرج الدنماركي.

 

تمكن كاسياس من إحراز هدفين في 13 مرة ظهر بها بقميص الفريق الدنماركي، وفي موسم 2017-2018 انتقل إلى فريق ويلم الهولندي حيث شارك في 33 لقاء بجميع المسابقات ونجح في إحراز 6 أهداف.

 

وبعدما أظهر اللاعب مهاراته الكبيرة عاد إلى أولمبياكوس موسم 2018-2019، ليشارك بعدها أساسيًا في 74 لقاء، وشارك مع فريقه هذا الموسم خلال 46 مباراة بمختلف البطولات.

 

 

لاعب أولمبياكوس يستعد لإجراء الفحوصات في ليفربول

 

 كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، بالأمس أن كوستاس تسيميكاس يستعد للسفر إلى إنجلترا من أجل الخضوع للكشوفات الطبية قبل الانتقال إلى نادي ليفربول.

 

وأضافت وسائل الإعلام بالأمس أن اليوناني سينتقل إلى ليفربول في صفقة سوف تبلغ قيمتها مبلغ 11.75 مليون جنية إسترليني.

 

 

ليفربول يهيمن على قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، قائمة أفضل المرشحين لنيل جائزة لاعب الموسم، وجاء في مقدمة هؤلاء اللاعبين الثلاثي جوردان هندرسون وساديو ماني وترنت ألكسندر أرنولد.

 

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، يوم الجمعة الماضي، أن هندرسون قاد ليفربول للقب "البريميرليج"، وفاز بالفعل بجائزة رابطة النقاد لهذا العام.

 

 وانضم إليه ضمن القائمة المهاجم السنغالي ماني الذي أثبت قيمته على مستوى إحراز الأهداف بتسجيل 18 هدفا وتقديم التمريرات الحاسمة بسبع تمريرات مع "الريدز"، إلى جانب ألكسندر أرنولد أيضا الذي قدم 13 تمريرة حاسمة زملائه في الفريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز