عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحزب العربي يناقش أهم الملفات والاستحقاقات الدستورية القادمة

عقد المهندس علي فريج، رئيس الحزب العربي، اجتماعا مع أمناء المحافظات والمستشارين والمساعدين والنواب والأمانات المختلفة بالحزب، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة محور اهتمام الحزب وأيضا المتعلقة بالاستحقاقات الانتخابية لمجلسي الشيوخ النواب ومناقشة جدول أعمال الحزب فى المرحلة الحالية.



 

فى بداية الاجتماع رحب المهندس على فريج بالحضور، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح فى المرحلة القادمة حيث تحدث عن أهداف الحزب منذ بداية التأسيس فى عام 2011 وأنشطة الحزب طوال الفترة الماضية وما تم من إنجاز كبير خلال العام الماضى كما أوضح بعض الأمور المتعلقة بانتخابات مجلس الشيوخ والنواب وموقف الحزب منها. 

 

أشار فريج،  إلى ان سياسة الحزب والتي تتسم بالنزاهة والشفافية وتدعم خطط الدولة التنموية معلناً دعم الحزب وتأييدة للنزول للإقتراع فى انتخابات مجلس الشيوخ لتحقيق إستحقاقات الدولة لدفع عجلة التنمية.

 

 

وأكد رئيس الحزب، على أن المرحلة القادمة تتطلب الإعداد الجيد لتحقيق الأهداف المرجوة منها ليقدم الحزب النموذج المثالى للدولة، مؤكدا أنه من الضرورى تواصل كل أمناء المحافظات مع المسؤولين لحل مشاكل المواطنين لتحقيق القدرة على حل المشكلات.

 

 

 

واوضح فريج، أن الحزب يؤسس كيانا يستمر مئات السنين يتناسب مع ما حققته مصر من تطور في كافة المجالات والاصعدة حققتها القيادة السياسية الحكيمة وليس كيانا وقتيا لعبور مرحلة فقط.

 

 

ومن جانبه أكد وائل حسين نائب رئيس الحزب والقائم بأعمال الأمين العام على أن ترابط وتواصل قيادات الحزب وأعضائه يضمن تحقيق النجاح المستمر مع الالتزام بآليات العمل الموحدة والمنظمة داخل المحافظات.

 

 

وأضاف حسين، أن الحزب أعد للمرحلة القادمة خطة إعلامية على أعلى مستوى من التنظيم لتحقيق أعلى انتشار لمرشحى الحزب لمجلس النواب مشيرا إلى أهمية مشاركة كافة أنشطة الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشار نائب رئيس الحزب ، إلى أن الحزب يعد خطة لتدريب قيادات الحزب فى مجال مكافحة الفساد بالتعاون مع أحد الجهات الوطنية بالدولة، واصفا دور الأحزاب بأنه يعد ترس من تروس الدولة لدعم آلة التنمية.

 

وأكد على أهمية توسيع دائرة الإعلام لنشر أهداف الحزب وسياساته ، لافتا إلى رفض الحزب للمال السياسي وذلك لتحقيق آليات الإختيار اللائق لكافة قيادات وأعضاء الحزب على أساس من النزاهة والقيم والفكر المتطور المواكب لتغييرات العصر المتلاحقة.

 

وأشار نائب رئيس الحزب،  الى أن القواعد القوية على الأرض تؤدى إلى سرعة الانتشار وبالتالى تحقيق النجاح وكسب تأييد شعبى لانتخابات النواب القادمة ، مشيرا إلى أن الحزب مسؤوليه جماعية تجاه كل قياداته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز