عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف يتفقد اختبارات القدرات بكلية الإعلام

منصور حسن
منصور حسن

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بكلية الإعلام.



 

وتابع رئيس الجامعة، خلال الجولة، توفير كافة وسائل سبل الراحة للطلاب ، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء تنفيذ هذه الاختبارات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب ، من حيث التزام الطلاب بارتداء الكمامات أثناء دخول الامتحان، و مراعاة تطبيق المسافات الآمنة وإجراءات التباعد الاجتماعي داخل قاعات الامتحانات، وتوفير مقياس حرارة لقياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول.

 

كما عقد رئيس الجامعة اجتماعا مع عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، في جلسة حوارية مفتوحة ناقش فيها الحضور واستمع إلى مقترحاتهم حول تطوير العملية التعليمية والتحديات التي تواجههم أثناء العمل، كما وجه الشكر لهم على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه وجه الدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية، الشكر والتقدير الى رئيس الجامعة لدعمة الكامل والمستمر للكلية ، ومجهوداته الواضحة في تطويرها ،  الأمر الذي يعكس قيمة الكلية التي تضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس القادرين على تحقيق النجاح.

 

جدير بالذكر، بلغ عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات القدرات خلال الثلاثة ايام الأولي 427 طالبا وطالبة، منهم 200 بكلية التربية الرياضية، و147 بكلية الفنون التطبيقية، و80 بكلية الإعلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز