الجمعة 30 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام البدري: ننتظر مواعيد مباريات الكاف وهذا سبب تأجيل تكريم صلاح

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول سعادته بعودة بطولة الدوري المصري، متمنيًا السلامة للجميع. 



وقال البدري في تصريحات للصحفيين اليوم الأثنين: اجتماع اليوم كان خاص بمباريات بطولة الدوري ومتابعة بعض اللاعبين ومتابعة اللاعبين المصابين وأيضًا متابعة اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب، ووزعنا مباريات بطولة الدوري على اعضاء الجهاز الفني. 

وأضاف: نحن في انتظار مواعيد المباريات من الكاف، ومنتظرين أچندة شهر اكتوبر، واعتقد انه لن يكون بها مباريات رسمية سيكون ذلك صعب للغاية. 

وأردف: طلبت من طبيب المنتخب في اجتماع اليوم، انه يتابع أخر الاجراءات الاحترازية في بطولة الدوري، والاجراءات التي يتخذها الاتحاد الإفريقي. 

واستكمل: تأجيل مباريات الدوري بالطبع ليس في صالح بطولة الدوري، واعتقد سيكون هناك معايير واضحة لتأجيل المباريات، انا وجهة نظري انه كان يجب أن يتحدد عدد معين للاصابات التي تؤجل على أثرها المباريات.

واستطرد: تقييمي للاعبين في مباريات الدوري التي لعبت،   هم ليسوا في أحسن حالتهم ولكن الجيد وجود حماس في المباريات من قبل اللاعبين، وأثق في المديرين الفنيين لاندية بطولة الدوري على تجهيز اللاعبين. 

واستكمل: أتابع مباريات في الدوري الإماراتي، لأنه يوجد لاعبين من توجو يلعبون هناك، وأتابع مباريات صينية لأن هناك لاعبين كينيين في الصين.  وأضاف: لن نفيد الأندية بشأن استدعاء اللاعبين المحترفين لأن الكاف لم يحدد أي مواعيد.

وواصل البدري تصريحاته: من المتوقع أنه سيكون هناك إصابات، والشيء الجيد أن رد فعل اتحاد الكرة يكون سريع أمام أي مواقف تحدث بالدوري. 

وعن ضم لاعبين جُدد لمنتخب مصر، كشف: بالطبع لدينا هيكل للمنتخب، ولكن نتابع لاعبين مرشحين للانضمام للمنتخب، اتمنى أن موضوع رمضان صبحي يُحسم لكي يشارك مع الأهلي يهمني أنه يكون موجود في الملعب بأسرع وقت. 

وأتم: دوري الأبطال، أثق في أن النهائي سيكون بين الأهلي والزمالك، وبيراميدز مجهز نفسه جيدًا، والمهم أن يعبر أول مباراة لكي يصل للنهائي.  واختتم: كنا نرتب لتكريم محمد صلاح ولكن الفكرة تأجلت بسبب تعطل الطيران.