عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عساف يتزوج في سرية تامة.. فمن تكون العروس؟

محمد عساف يتزوج في سرية تامة
محمد عساف يتزوج في سرية تامة

فاجأ المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره بالزواج من فتاة من خارج الوسط الفني، وأقيم حفل الزفاف في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.



 

 

وظهرت العروس في مقاطع الفيديو المنتشرة وهي ترقص في زفافها على محمد عساف غير أن وجهها لم يكن واضحًا لكاميرا التصوير، وسط تساؤلات ومطالبات من جمهور المطرب الفلسطيني الواسع بنشر صور العروس واضحة المعالم.

عساف، 31 عامًا، تزوج من فتاة فلسطينية دنماركية تدعى ريم عودة عمرها 22 عاما كانت تعيش في السعودية قبل الانتقال للعيش مع والدتها في الدنمارك، وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وكان لمحمد عساف تجربة غير ناجحة في الارتباط الأول عام 2015، عندما فسخ خطوبته من الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، وأراد أن تكون حياته العائلية والعاطفية بعيدا عن الأضواء والإعلام منذ ذلك الحين، وذلك نظرًا للأقاويل والشائعات التي تم تداولها تزامنًا مع إعلان خطوبته وقتها وقرار فسخها.

وأرجع عساف السبب الحقيقي للانفصال الأول إلى عدم الاتفاق على غيابه وسفره المتكرر، إذ أكد في هذا السياق أنه كان يصطحب قيشاوي معه أحيانا بسبب ارتباطاته الفنية خلال أسفاره لإحياء الحفلات، ولكن أحيانا أخرى لم يكن يستطيع، ولذلك لم يستطيعا الاتفاق بشأن غيابه وسفره كثيرا.

كما قرر وقتها أنه لن يقدم على الارتباط وسوف يؤجله إلى وقت طويل حتى يتمّكن من أن يخطو خطوات ناجحة في مشواره الفني من دون أن يظلم أحدا. 

أما الإعلامية لينا القيشاوي فقد تحدثت وقتها حول سبب فسخ الخِطبة بـ "عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة ولو لم يكن محمد فنانا مشهورا لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا".

محمد عساف هو مطرب فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغان مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز