عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنطونيو بانديراس يعلن إصابته بكورونا

أنطونيو بانديراس
أنطونيو بانديراس

كشف النجم العالمي، أنطونيو بانديراس، عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، مؤكدا أنه يخضع حاليًا للحجر الصحي.



وقال النجم الإسباني البالغ من العمر 60 عاما: "أشعر بتحسن نسبي، أشعر فقط بالتعب أكثر من المعتاد، ولكني واثق من أنني سوف أتعافى في أسرع وقت ممكن"، وفقا لوكالة رويترز.

خوسيه أنطونيو دومينغيز بانديراس المعروف بـ أنطونيو بانديراس، من مواليد 10 أغسطس، وهو ممثل ومخرج ومنتج إسباني شهير بدأ التمثيل في التاسعة عشر من عمره عندما ظهر في عدة أفلام مع المخرج الأسباني بيدرو المودوبار الشهير ثم انطلق في هوليوود وحقق شهرة واسعة في مجموعة من أشهر أفلام هوليوود، ومنها القتلة، إيڤيتا، لقاء مع مصاص الدماء، فيلادلفيا، خارج عن القانون، قناع زورو وأطفال الجواسيس.

وتمنى أنطونيو في طفولته أن يصبح لاعب كرة محترف، إلا أنه تعرض لكسر في قدميه في عمر الرابعة عشرة، فلم يتمكن من مواصلة حلمه.

وبدأ أنطونيو بانديراس العمل في أوائل الثمانينات في المسارح الإسبانية الصغيرة، ومع بداية التسعينات اتجه للعمل في هوليوود وشارك في أفلام مثل: (Assassins) عام 1995، (The Mask Of Zorro) عام 1998، (The 13th Warrior) عام 1999، (Frida) عام 2002، (The Legend of Zorro) عام 2005، (The Skin I Live In) عام 2011 والعديد من الأعمال الناجحة.

وكان قد تزوج بانديراس مرتين، الأولى من الممثلة آنا ليزا عام 1987 وانفصل عنها في 1996، ثم تزوج مرة أخرى من الممثلة الأمريكية، ميلاني جريفيث، الحاصلة على جائزة الغولدن غلوب في عام 1988 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم فتاة عاملة.

وترشح بانديراس للعديد من الجوائز منها الأوسكار في عام 2020، وفاز في مهرجان كان السينمائي بجائزة أفضل ممثل، وترشح بعد ذلك للفوز بجائزة جولدن جلوب، كما حصل على إشادة النقاد وجوائز فى نيويورك ولوس أنجلوس والجمعية الوطنية لنقاد السينما.

 

 

وعربيا، كان النجم العالمي أنطونيو بانديراس قد حل ضيفا على برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، الذي قدمه النجم رامز جلال عام 2016، ودارت فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لأحد المهرجانات في المغرب، فيتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات، وأثناء الحوار يشتعل حريق صغير ثم يمتد، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل الى السطح.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز