عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: 80% من الوجوه القديمة خارج انتخابات الجبلاية المقبلة

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، المقرر لها سبتمبر 2021، ستشهد وجوهًا جديدة بنسبة 80%، مع اختفاء أسماء كبيرة، لن يكون لها دور، وسيكون دورها انتهى فى مجلس إدارة الجبلاية.



 

وقال شوبير فى برنامجه “ساعة مع شوبير”، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، إن الاتحاد الدولى فيفا، أرسل لائحة اتحاد الكرة، والتي جاءت لتضم 12 فقرة خاصة بتضارب المصالح، منها وكلاء اللاعبين، والتسويق الرياضى، هذا كله لا يمثل أزمة، خاصة أن هذا يصب فى مصلحة الكرة المصرية، وإدارتها بطريقة احترافية، ولن ننظر إلى المصالح الشخصية، قائلا "ربنا يسامح اللى خلى فيفا لها وصايا علينا".

 

وأشار شوبير إلى أنه بعد هذه اللائحة لن تتدخل فيفا مرة أخرى، وسندير الكرة المصرية بطريقة احترافية وليس عن طريق خاطرى وخاطرك.

 

وقرر اتحاد الكرة وضع بند في اللائحة يمنح المرشحين الانتخابات المقبلة مدة 70 يومًا لعمل الدعاية الانتخابية والقيام بجولات لزيارة الأندية وشرح برنامجه الانتخابي قبل دخول مرحلة الصمت الانتخابي، منعًا للتأثير على الأعضاء قبل التصويت في الصناديق.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن هناك تنسيقًا يتم بين الوزارة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومعهم اللجنة الخماسية بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز